وفد سودانى يزور زراعة الغربية لبحث توصيات زيادة إنتاج القمح

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 07:59 م
وفد سودانى يزور زراعة الغربية لبحث توصيات زيادة إنتاج القمح المهندس عادل العتال وكيل وزارة الزراعة بالغربية
الغربية – محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت مديرية الزراعة بالغربية ،اليوم الثلاثاء، برئاسة المهندس عادل العتال وكيل وزارة الزراعة، والمهندس سعيد إسماعيل مدير اﻻدارة العامة للإرشاد الزراعى، وفد سودانى الجنسية مكون من "15" متدربا للتعرف على التوصيات الفنية التى تزيد من إنتاج القمح.

 

وقال بيان صادر عن مديرية الزراعة بالغربية أن برنامج الزيارة تضمن، استقبال فى ديوان عام المديرية، وجولة مع قسم الإرشاد الزراعى للتعرف على التوصيات الفنية التى تزيد من إنتاج القمح، وكذلك زيارة لبنك التنمية للوقوف على ما يقدمه البنك من قروض للمزارع ودور البنك فى عملية تسويق القمح وتشوينه داخل شون البنك.

 

وتفقدت الجولة بنك التنمية والائتمان الزراعى، وكان فى استقبالهم، المحاسب عبد المجيد صقر رئيس مجلس إدارة البنك والمحاسب ضياء هاشم مدير عام فرع طنطا وتم شرح كامل للخدمات البنكية،  من قروض للزراع ودور البنك فى عمليه تمويل وتسويق وتشوين القمح.

وتفقد الوفد بنك التنمية والائتمان الزراعى بقرية برما، وتم شرح طرق استلام القمح من المزارعين وتخزينه بالطرق الآمنة للحفاظ على المحصول أطول فترة ممكنة، كما تفقد هناجر التخزين الحديثة والتى تستوعب آلاف الأطنان من المحصول بالطرق الآمنة والمضمون سلامتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة