بحضور جماهيرى..

قبل نهائى إفريقيا.. وزير الرياضة للزملكاوية:" هنوافق ع الملعب اللى هتطلبوه"

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 12:15 ص
قبل نهائى إفريقيا.. وزير الرياضة للزملكاوية:" هنوافق ع الملعب اللى هتطلبوه" المهندس خالد عبد العزيز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أن نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الزمالك وصن داونز سيقام على أحد استادى القاهرة أو برج العرب.
 
 
وأعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" إقامة مباراة الذهاب لنهائى دورى الأبطال يوم 14 أكتوبر المقبل فى جنوب أفريقيا ولقاء العودة يوم 21 من الشهر نفسه فى مصر .
 
 
وأضاف وزير الرياضة، خلال تصريحاته لبرنامج "مساء الأنوار"، أن وزارة الداخلية ستبدى مرونة كبيرة لتحقيق طلب الزمالك، بخوض مباراته النهائية على الملعب الذى يحدده، مشيراً إلى إمكانية تأجيل اللقاء ليقام يوم 23 أكتوبر بدلاً من 21، نظراً لانشغال مسئولى الاتحاد الأفريقى بقرعة الجابون 19 من الشهر نفسه، مما سيصعب عليهم حضور المباراة حال إقامتها فى الموعد المحدد.
 
 
وتابع خالد عبد العزيز حديثه، مؤكداً أن نهائى دورى أبطال أفريقيا سيكون بحضور جماهيرى، سواء اقيم على برج العرب أو استاد القاهرة.
 
 

المنتخب يرغب فى مواجهة غانا على برج العرب

 
 
أكد خالد عبد العزيز، أن إيهاب لهيطة أخبره بأن الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب، يرغب فى مواجهة منتخب غانا فى التصفيات المؤهلى للمونديال على استاد برج العرب، وليس استاد القاهرة، مؤكداً أنه لا توجد أى مشكلة فى تحقيق طلب المنتخب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة