مشادة بين نائبين تحت القبة بسبب اتهامات لمحافظ البحيرة بتجاهل حادث رشيد

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 03:37 م
مشادة بين نائبين تحت القبة بسبب اتهامات لمحافظ البحيرة بتجاهل حادث رشيد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت مشادة كلامية بين النائبين فتحى الشرقاوى وعلى عبد الواحد أثناء اجتماع لجنة الإدارة المحلية بسبب اتهام الأول لوزير التنمية المحلية ومحافظة كفر الشيخ والبحيرة بالتقصير فى التعامل مع حادث غرق مركب رشيد، ودفاع الثانى عن المحافظ والوزير.

 

جاء ذلك بعدما اتهم النائب "الشرقاوى" المحافظين المعنيين بتجاهل الحدث ومعاناة أهالى الضحايا والجثث وعدم النزول إلى مكان الحادث، ورد وزير التنمية المحلية عليه بأنه لا يوجد تقصير وأن محافظ البحيرة نزل مكان الواقعة فى رشيد بمجرد الإبلاغ عن الحادث.

 

وقال النائب على عبد الواحد، نائب دمنهور بمحافظة البحيرة، مدافعا عن المحافظ والوزير، إن محافظ البحيرة كان متواجدًا منذ أول يوم من وقوع الحادث، وتسبب كلامه فى غضب النائب فتحى الشرقاوى والذى هاجمه قائلا: "أنت بتدافع عنهم"، ليرد عليه "عبد الواحد": "أنا كنت هناك وشوفتهم، وبقول اللى شفته، وبعدين أنا موجهتش الكلام ليك، ولا.. لازم أقول الحاجة اللى تعجبك".

 

وتدخل النائب عطية المسعود، موجها حديثه لـ"لشرقاوى": "أنت اللى أساسا مكنتش هناك، كنت فين يوم السبت".

 

واشتد الكلام بين النائبين "الشرقاوى وعبد الواحد"، مما دفع المهندس أحمد السجينى للتدخل والتأكيد على أنه ما يحدث يخالف اللائحة وقد يضطره لرفع الجلسة، وبعد ذلك تم احتواء الموقف واستكمال الاجتماع الخاص بالمجتمعات العمرانية الجديدة..










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة