تعرف على أبشع 10 جرائم أسرية هزت الشارع المصرى

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 11:51 م
تعرف على أبشع 10 جرائم أسرية هزت الشارع المصرى جثة،ارشيفية
كتب- أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر اليوم السابع عدد لابشع الجرائم البشعة التى شهدتها الأسر المصرية على مدار هذا العام ويعتبر الأمر أكثر بشاعه عندما تتعلق الجريمة بالأسرة كقتل زوج لزوجته، أو ابن لوالده، او بنت لأمها مما اثار قلق وغضب الشارع المصرى، إلا أن الأبواب المغلقة يختبئ وراءها جرائم وصراعات عنيفة لا تحسم أحيانا الا بالموت، فنرصد لكم فى هذه السطور القليلة أهم وابشع الجرائم التى هزت عرش مصر والتى ترجع أهم أسبابها الفقر والبطالة .

مريض نفسى يذبح والده ويشنقه بالزاوية الحمراء

وكان قد قام المتهم بذبح والده بسكين وطعنه اكثر من ثلاث طعنات فى رقبته ، وخنقة ببنطلون جينز ، وتكسير شيشة على راسة وتقطيع اصابعه .

وامرت نيابة الزاوية الحمراء بتحويل المتهم الى مستشفى الامراض النفسية للتأكد من الحالة النفسية له .

وكانت تلقت النيابة إخطارا من قسم شرطة الزاوية يفيد بالعثور على المجنى عليه غارقا فى دمائه داخل مسكنه.

وكشفت التحريات الأولية، أن المجنى عليها "على.ف"، 69 عاما، توفى لإصابته بثلاثة جروح طعنية وخذية بالرقبة، والصدر والبطن، أدت إلى وفاته بالحال، وتبين من ابنة القتيل أن شقيقها هو المتهم فى ارتكاب جريمة القتل.

مدمن يشعل النيران في أسرته بالعمرانية

فيما أشعل مدمن النيران في أسرته لرفض والده إعطائه أموالا لشراء المخدرات، وهو ما أسفر عن إصابة والده ووالدته وشقيقه وزوجته وشقيقته وطفلها من جراء النيران.

تلقى المقدم محمد ربيع رئيس مباحث الطالبية، إخطارا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بنشوب حريق أسفر عن مصابين، وعلى الفور انتقلت قوات إدارة الحماية المدنية، وتم السيطرة على الحريق، وكشفت التحقيقات نشوب الحريق بشقة بالطابق الرابع، ونتج عنه احتراق بعض محتويات غرفة النوم وإصابة كل من "طلبة. م. أ" سائق وزوجته "جمالات" ربة منزل، ونجله عادل سائق، وأسماء ربة منزل زوجة ابنه، وابنته منى ربة منزل، وطفلها يوسف 4 سنوات، بحروق متفرقة بالجسم بنسب مختلفة، وتم نقلهم لمستشفى أم المصريين .

"عاق" يخنق والدته ويطعن والده بسكين لاعتراضهما على زواجه بمدينة السلام

تجرد "ابن" من مشاعره، بعدما قتل والدته العجوز، وشرع فى قتل والده، بمنطقة مدينة السلام، اليوم، السبت، نتيجة خلافات عائلية بين المتهم وعائلته.

وكشفت التحقيقات أن المتهم كان دائم الشجار مع عائلته بسبب اعتراضهما على خطوبته، وإتمام زواجه من الفتاة، التى قرر الارتباط بها.

وليلة وقوع الجريمة، أصرت الوالدة، على أن يترك خطيبته، وينهى علاقته بها، زعما أنها ليست الفتاة المناسبة له، إلا أنه أصر على إتمام زواجه منها، وتطور الشجار مع والدته ووالده، حتى تخلص منهما، إلا أن القدر شاء أن يتمكن جيران المتهم من إنقاذ والده ونقله للمستشفى لتلقى العلاج.

ضبط تلميذة دست السم لأسرتها من أجل عشيقها المسن بالإسماعيلية

كشفت الفتاه بعد استجوابها عن عدم تناولها الإفطار مع أسرتها وعللت ذلك بأنها لا تحب الكفتة، وأسرتى تعلم ذلك جديدا، وبتضييق الخناق عليها انهارت واعترفت أنه تربطها علاقة غير شرعية مع مسن جارهم وأنه كان يعاشرها، ودائم التردد على منزلهم وفى الفترة الأخيرة قام والدى بطرده من المنزل فقررنا التخلص من والدى وأسرتى لكى يخلو لنا الجو.

وأضافت "حبيبى العجوز أحضر لى سم وقال لى عاوزك تضعى السم ده فى الطبيخ علشان نخلص منهم وبالفعل غافلت والدتى ووضعت السم فى اللحم المفروم اللى أمى بتعمله كفتة".

وتمكن فريق البحث من القبض على المسن الذى أرشد عن كيس السم، وتم التحفظ على التلميذة والمسن، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

مدمن يقتل والده بسبب رفضه إعطائه ثمن المخدرات فى الإسماعيلية

وفى الاسماعيلية تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية من القبض على مدمن قتل والده بالسكين بسبب رفضه إعطائه أمولا لشراء المخدرات.

وبسؤال شقيق المتوفى المدعو "سيد" 59 سنة موظف بهيئة قناة السويس مقيم المرحلة السابعة ــ دائرة قسم ثالث، اتهم نجل المتوفى المتهم "محمود" 30 سنة عاطل مقيم ذات الناحية بالتعدى على والده بالضرب بآلة حادة ( سكين) محدثاً إصابته التى أودت بحياته.

فى الخانكة أب يقتل ابنه المدمن

 أما فى الخانكة فكانت هناك جريمة جديدة بحجة الحفاظ على الأسرة ، حيث قتل أب ابنه بسبب إدمانه للمخدرات وسرقته بشكل متكرر.

وأكدت التحريات أن المجنى عليه تعدى على والده بالسب والشتم والضرب، فاستل والده سكينًا من المطبخ للدفاع عن نفسه وطعنه عدة طعنات أودت بحياته، وعلل ذلك بسوء سلوكه وسرقة بعض المبالغ المالية والمنتجات من المحل خاصته وبيعها وإدمانه للمخدرات.

شاب يقتل والدته بمساعدة ابن عمه بسبب سوء سلوكها فى سوهاج

وفى سوهاج تمكن ضباط وحدة مباحث مركز المنشأة ، من كشف غموض العثور على جثة أرملة فى منتصف العقد الثالث من العمر مسجاة على الأرض وبها إصابات عبارة عن "جرح قطعى بالذقن وجرح قطعى بالجبهة وفروة الرأس من الناحية اليسرى واشتباه كسر بالذراع الأيسر"، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجنى عليها وابن عمه، وذلك لسوء سلوكها ومعايرة الأهالى لهما.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة نظراً لسوء سلوكها ومعايرة الأهالى لهما، وبالعـــرض علــى النيابــة العامـــة قـــررت انتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

اب قتل ابنته لشكه فى انتسابها إليه بكرداسة

كشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم "نبيل. ع .ا. ج"، قام بقتل ابنته "فاطمة"، عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية لإزهاق روحها لما ساورته الشكوك فى مدى انتسابها إليه، حيث قام باستخدام سلاح أبيض "سكين" فى جريمته من خلال توجيه طعنات فى عنقها ما أودى بحياتها.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم قام فى نفس الوقت،  بالشروع فى قتل زوجته "هويدا . ر. س"، عمدا مع سبق الإصرار، بأن بيت النية على إزهاق روحها والتخلص منها ثأراً لذكورته، لذات الشكوك المسيطرة عليه، حيث قام بتسديد عدة ضربات قاسية فى مختلف جسدها بهدف قتلها، إلا أنه عقب وصول الإسعاف لمكان الحادث تمكن من إسعافها ونجت من الموت.

فتاة تقتل والدها لسوء معاملته لها في أطفيح

أنهت فتاة بمنطقة أطفيح، حياة والدها مسددة له عدة ضربات بعكاز بسبب معاملته السيئة لها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة وبالفحص والمعاينة تبين قيام "ف. ع" بقتل والدها "ع. م" 65 عاما، بسبب سوء معاملته لها، مستخدمة عكاز خاص بالمجني عليه.

فتاة قصر الباسل تقتل والدها بالسكين فى الفيوم

شهدت قرية الباسل بالفيوم حادثه قتل بشعه وفريدة من نوعها نظرًا لعدم ظهور مثل هذه الحالات في المجتمعات الريفيه ذات الأصول العريقه ووجود القبليه والعادات والتقاليد ، حيث تطعن الابنه والدها حتى أسالت دمائه على الأرض لتشفي غليلها هي وشقيقتها، وتعددت الأسباب في ماهية السبب الحقيقي الذي دفعها لتدمير حياتها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة