بالصور.. الرقابة الإدارية بالأقصر تشن حملات على المجمعات الاستهلاكية

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 04:52 م
بالصور.. الرقابة الإدارية بالأقصر تشن حملات على المجمعات الاستهلاكية الرقابة الإدارية بالأقصر تشن حملات على المجمعات الاستهلاكية
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل مكتب هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، حملاته المكثفة على المجمعات الاستهلاكية، وبدالى التموين، ومنافذ التوزيع، والمحلات الكبيرة لبيع السلع التجارية واللحوم، وفروع المتاجر الكبرى، وذلك بمشاركة مفتشى التموين والصحة والزراعة والطب البيطرى ومباحث الضرائب العامة والتهرب الضريبى، وذلك فى إطار دور الهيئة الرقابى وحرصها على متابعة الأسعار والخدمات المقدمة للمواطنين وسلامتهم، وتحت إشراف العميد حسام شهاب رئيس مكتب الرقابة الادارية بالأقصر.

 

وأسفرت الحملة التى قادها الرائد ياسر يسرى عضو مكتب هيئة الرقابة الإدارية بالأقصر عن إعدام أكثر من 55 كليو لحوم متنوعة مستوردة وبلدى ولحوم دواجن وأسماك فاسدة نتيجة سوء التخزين، كما تم ضبط كميات من السلع الغذائية ناقصة الوزن وسلع فاسدة بعدد من المجمعات.


وتم خلال الحملة تحرير محضر بسبب عدم تواجد المسئول عن إحدى ثلاجات المجمعات الاستهلاكية وغلقها وترك عمله، واطلعت اللجنة المشاركة فى الحملة على الشهادات الصحية والبطاقات الضريبية والأوراق الخاصة بالأماكن التى تم المرور عليها، كما تابعت مدى توافر السلع الغذائية للمواطنين وجودتها وسلامتها وكذلك أسعارها، وحرصت على تلقى وسماع شكاوى المواطنين من ارتفاع الأسعار والنقص فى بعض السلع.


واستهدفت الحملة مراقبة المحلات الكبري والمجمعات الاستهلاكية وضمان توافر السلع باسعار مناسبة بالاضافة الي التفتيش عن المخالفات فى المجمعات الاستهلاكية ولدى بدالى التموين والتعرف على مشاكل المواطنين  وتغطية منافذ البيع لاحتياجاتهم ، إلى جانب السيطرة على فساد بعض التجار الكبار.


وتابعت اللجنة عملها بالتفتيش على الأسعار والسلع ومتابعة جودة السلع والالتزام بضوابط العمل ونظافة المحلات الكبرى والمجمعات، حيث حذرت اللجنة الباعة والتجار ومسئولى المتاجر الكبرى والمجمعات من رفع الأسعار أو التلاعب بها وعدم استغلالهم لحاجة المواطنين أو القيام بعمليات الغش والخداع، وطالبت بضرورة الحرص على سلامة السلع وخاصة اللحوم، وتوفير تهوية جيدة وتخزين مناسب حرصا على صحة المواطنين وتوفير وبيع كافة السلع للمواطنين بأسعار مناسبة.

 


الرقابة الإدارية بالأقصر تشن حملات على المجمعات الاستهلاكية


حملات الرقابة الإدارية على المحلات التجارية بالأقصر


حملات على المجمعات الاستهلاكية بالأقصر


ضبط مخالفات تموينية متنوعة في حملات بالأقصر


إعدام لحوم فاسدة في حملات الرقابة الإدارية بالأقصر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة