النائب محمد سليم: الدولة عازمة على مواجهة الهجرة غير الشرعية

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 10:53 م
النائب محمد سليم: الدولة عازمة على مواجهة الهجرة غير الشرعية محمد سليم عضو مجلس النواب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النائب محمد سليم عضو مجلس النواب عن دائرة كوم امبو أن تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه ليس لدينا أى مبرر للهجرة غير الشرعية وأن الدولة لن تترك أبنائها بعد حادث رشيد يؤكد عزم الدولة علي مواجهة ظاهرة الهجرة غير الشرعية بمختلف السبل والوسائل.
 
وأوضح عضو البرلمان، فى بيان له اليوم، أن تأكيد الرئيس علي توافر العديد من المشاريع لشباب المحافظات الساحلية مثل كفر الشيخ والبحيرة ومدينة رشيد يشير الي مواجهة عملية لظاهرة الهجرة غير الشرعية، مشيرا إلى تأكيد الرئيس على قدرة الدولة علي تنفيذ المشروعات الموكلة لها في توفير الوحدات السكنية للشباب.
 
وأشار الى أن نجاح الدولة  في إنجاز نحو 600 ألف وحدة سكنية خلال شهرين وانجاز نحو50 في المائة من مشروعات الصرف الصحي يشير الي قدرة الدولة علي مواجهة مختلف التحديات والمشاكل رغم الهجمة الشرسة التي تتعرض لها الدولة وطالب سليم مختلف جموع الشعب المصري بالوقوف وراء الرئيس السيسي  وافشال خطة المؤامرة على مصر.









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رمسيس رشدي حبشي

بأي ضمان

نائب كوم أمبو تعدى رئيس الوزراء ومعه وزراءه ليؤكد أن الدولة عازمة على حل مشكلات الشباب.. هكذا يحدث في مصر.. بلد العجائب وزير الصحة يتكلم بالأمس عن مشكلة السكان أنها تلتهم كل استثمار وتقدم.. وهكذا الأمور بزراميط في مصر فمنذ عهد ناصر يتكلمون على الشباب والشباب ينتحر في البحر طواعية ويتكلمون عن مشاريع أقيمت وستقام والاسعار تفتك بالناس جميعاً.. ونحن لسنا في دائرة ولكن الدائرة ضاقت جداً لتفتك بالناس!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة