الجيزة تبدأ الحرب على مراكز الدروس الخصوصية بالحبس 6 شهور وغرامة فورية

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 04:18 ص
الجيزة تبدأ الحرب على مراكز الدروس الخصوصية بالحبس 6 شهور وغرامة فورية الجيزة تحارب مراكز الدروس الخصوصية بمجموعات التقوية
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفعت محافظة الجيزة شعار "لا للدروس الخصوصية" وظهر ذلك جلياً خلال جولات المحافظ اللواء كمال الدالى على مدار اليوم وأمس بمدارس المحافظة.

ونبه المحافظ خلال تواجده بالفصول وسط الطلاب على الاعتماد على أنفسهم فى المذاكرة والمراجعة أول بأول دون الاعتماد على الدروس الخصوصية، مع عدم الخجل من سؤال معلم الفصل على أى جزئية غير مفهومة.

وأشارت مصادر رسمية بالمحافظة أن اللواء كمال الدالى شدد على جميع الأحياء والمراكز بسرعة مراجعة أماكن مراكز الدروس الخصوصية، وإغلاقها على الفور، مع تفعيل القانون الذى وافق عليه مجلس النواب بالحبس 6 أشهر وتوقيع غرامة على صاحب المركز.

ومن جانبها أشارت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التعليم بالمحافظة، أن المحافظة بدأت في تنفيذ مبادرة " السنتر المدرسى" ، تحت شعار الجيزة بلا دروس خصوصية، حيث يقوم كل معلم باختيار المدرسة التى يريد العمل بها ضمن  مجموعات التقوية وكذلك من حق الطالب اختيار أى مدرسة، يأخذ بها مجموعات تقوية أيضا دون التقيد بمدرسته أو منطقته، موضحا أنه تم الموافقة على العمل ضمن المبادرة بالفترتين الصباحية والمسائية ، بالإضافة إلى  أيام الجمعة والسبت لمحاربة مراكز  الدروس الخصوصية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة