أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يصل ألمانيا ويواجه جلادباخ بالزى الفيروزى

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 06:02 م
أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يصل ألمانيا ويواجه جلادباخ بالزى الفيروزى برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت بعثة فريق برشلونة الإسبانى إلى ألمانيا، ظهر اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ، غدًا، فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء، على ملعب "بوروسيا بارك" ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

 

برشلونة يخوض المباراة 63 ضد الفرق الألمانية

 

يخوض برشلونة المباراة رقم 63 ضد الفرق الألمانية بمواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ، حيث يمتلك أكبر عدد من الانتصارات "33" فيما تعادل فى 13 مباراة مقابل 16 هزيمة، وسجل البارسا 111 هدفًا فى 62 مباراة ضد الأندية الألمانية فيما استقبلت شباكه 66 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه فى 23 مباراة.

برشلونة يواجه مونشنجلادباخ بالزى الفيروزى

 

فى ذات السياق، يخوض فريق برشلونة مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ بالزى الثالث والذى يحمل اللون "الفيروزى" وذلك لأول مرة هذا الموسم (2016-2017).

 

مدرب بوروسيا كان يريد تواجد ميسي

 

على جانب أخر، أكد شوبيرت المدير الفنى لفريق بوروسيا مونشنجلادباخ على صعوبة مواجهة فريق بحجم برشلونة، حيث قال "سنواجه فريق عظيم وهو البارسا، بالطبع ستكون مباراة صعبة، وكنا نحب تواجد ميسي اللاعب الأفضل فى العالم على ملعبنا".

 

وأشاد مدرب مونشنجلادباخ بحارس الفريق السابق أندريه تير شتيجن والحالى لفريق برشلونة، قائلًا "بدون أدنى شك تير شتيجن من بين أفضل الحراس فى العالم حاليًا".

 

جاميرو يوضح أسباب رفضه اللعب لبرشلونة

فى سياق مغاير، كشف كيفن جاميرو مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى عن أسباب رفضه الانتقال إلى صفوف برشلونة، نظرًا لتواجد ثلاثى هجومى قوى المتمثل فى ميسي وسواريز ونيمار، بالإضافة إلى ذلك أكد المهاجم الفرنسى أنه يعشق طريقة لعب أتلتيكو وأنه يناسبه أكثر من برشلونة.

كان جاميرو قد رفض الانتقال لصفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وانضم فى المقابل إلى أتلتيكو قادمًا من أشبيلية الإسبانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة