"الوفد": نقدم قانون لحجب المواقع الإباحية والإرهابية بدور الانعقاد الثانى

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 01:52 م
"الوفد": نقدم قانون لحجب المواقع الإباحية والإرهابية بدور الانعقاد الثانى بهاء أبو شقة رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال بهاء أبو شقة رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، أن الحزب يعكف حاليًا على صياغة مشروع قانون جديد تقوم فلسفته على حجب المواقع الإباحية والإرهابية فى مصر، لافتًا إلى أن هناك فريق عمل مكون من فنيين وقانونيين يدرسون القانون بكل أبعاده حاليًَا، تمهيدًا للتقدم به فى دور الانعقاد الثانى.

وأضاف أبو شقة فى تصريح لــ"اليوم السابع"، أن الحزب سينظم جلسات استماع لهذا القانون، كما أنه سيجرى حوارًا مجتمعيًا حوله، مطالبًا بوجود رقابة على المواقع الإلكترونية فى مصر تضمن عدم وجود مواقع إباحية أو تحرض على العنف والإرهاب فى مصر.

وأشار أبو شقة إلى أن حزب الوفد لديه عدد من مشروعات القوانين التى يسعى للانتهاء منها حاليًا من أجل التقدم بها فى دور الانعقاد الثانى، مؤكدًا أن مصر حاليًا فى حاجة ملحة إلى ثورة تشريعية فى كثير من المجالات المختلفة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود نصر الدين

مفيش حاجة اسمها حجب مواقع!

أتمنى من الحكومة انها تبحث عن طرق جديدة لتقليل او منع استخدام المواقع الاباحية و لكن غير طريقة حجب المواقع لأنه فعليا لا يوجد شيء اسمه حجب المواقع حيث يوجد الآن العديد و العديد من البرامج المجانية و الطرق البسيطة و التي تعتمد على خلق شبكات افتراضية VPN و التي تفتح اي موقع محجوب بكل سهولة في ثواني لذلك فما الفائدة من الحجب! لذا على الحكومة ان تبتكر طرق و اساليب جديدة اذا قررت منع المواطنين من الدخول على اي موقع غير حجب الموقع لأنه لا فائدة منها!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى مصرى

اتمنى تطبيق هذا القانون

اتمنى خروج هذه القوانين للنور .برافو حزب الوفد وخلى حمدين والزاهد ماوراهمش غير قانون االتظاهر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عزت عمران

نقترح ونقترح لحد ما نموت

أقتراحات هذا العصر محاربة الاباحية والارهابية ورغم أن الاثنين شتان فالمواقع الاباحية تبحث العلاقات العاطفية بين الرجل والمرأة وتعلمنا كيفية ملاطفة الأنثى والجماع الصحيح حتى لا تحدث حالات طلاق جراء العلاقات العنيفة بين الزوجين الرجل يريد أن يكون أسدا والمرأة تبحث عن الحنان والمودة نعم هذا يخالف الشرع والدين لكن اين المفر وكل وسائل الثقا فة الجنسية ممنوعة وعيب ومايصحش نخوض فيها ألخ ألخ والقضاء على الأرهاب هو أولا القضاء على الجهل ونشر الوعى والبحث عن الحقيقة فى محاربة الدولة هل من أجل فكر متشدد يجب علاجه بالطرق السليمة لأن العنف يولد العنف وأى أرهاب الذى نقوله وقد صرنا نردد الكلمة بدون وعى فالكل فى نظرنا أرهابى بدون أن نذكر السبب وهل لوقلنا أن الدين لله والوطن للجميع وللجميع حق العيش فى سلام أمنيين بشرط عدم المساس بمشاعر الاخرين نكون كذبنا وأعتذر للجميع

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الحليم محمد حسنين

هذه حرية شخصية ولن تستطيعوا حجب هذه المواقع

التعليم والتدين الحقيقى وليس المظهرى والثقافة وقوة الشخصية هى الوقاية الحقيقية . وقبل النت والتلفزيون كان يوجد مذكرات ايفا ورجوع الشيخ الى صباه .

عدد الردود 0

بواسطة:

بدون قناع

حجب المواقع المضرة

حجب المواقع المضرة والمشاغبة كالفيسبوك انترنت وليس الفيسبوك موبايل برو واليوتيوب وفلترة المواقع كلها ضرورة امنية لضمان حماية الصغار والاواسط والكبار من اخطار التصفح العشوائى والممتد فى عزلة وفراغ الوقت وغياب الاهل او الرقيب ، وكل من يحتار اما ان يتوقف من نفسه عن التعدى على - الاخرين بقول لا للفلترة - حقوق الملكية والطبقة الملتزمة والقارءة للكتب والقرآن فى وجودية انترنت آمن طوال العام وباسعار مغرية ،ضرورة ، لان الانترنت اتوقع فى المستقبل بعد 33 سنه سيصبح مجانيا وعبر الاقمار الاطناعية الثلاثية المخارج ، او الشبكية الطبق الاستقبالى ، للمجمعات ، وربما يصبح مجانى للسرعات المحدودة ، فى عالم متدهور الخدمات الانترنتية غدا ومتوجة للرفاهية المشروطة الخدمات والدخول ، وخبرات الغد انعكاس لمرآه تقدم الامم. والسلام ختام.

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر

ليس حل...

ليس حل... بسبب كلمة واحدة. vpn

عدد الردود 0

بواسطة:

موني

حزب الوفد

هناك مواضيع اهم وهي تشغيل الشباب والاهتمام بهم خفض الاسعار ذياده المعاشات لكي يعيشوا حياه كريمه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة