مواطن لإلهامى عجينة: أنت سافرت هولندا بهجرة غير شرعية..والنائب: "محصلش"

الإثنين، 26 سبتمبر 2016 01:13 ص
مواطن لإلهامى عجينة: أنت سافرت هولندا بهجرة غير شرعية..والنائب: "محصلش" النائب الهامى عجينة
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم النائب إلهامى عجينة، عضو مجلس النواب، التعازى لأهالى ضحايا حادث غرق مركب رشيد، مؤكدا أنه يسعى لإيجاد حلول للأمر، لافتا إلى أن هناك تقصير من قبل الحكومة، مشددا على أن معاناة المواطنين من سوء المعيشة، ليس مبررا للسفر عبر البحر، متسائلا:"كيف يقول أحد الناجين أنه سيسافر مرة أخرى".

وأضاف عجينة، خلال حواره مع الإعلامى وائل الابراشى ببرنامج العاشرة مساء، :"كان يجب على الأهالى منع أبنائهم من السفر عبر البحر"، متسائلا عن خروج ذلك المركب، موضحا أنه من الممكن أن تقوم تلك المراكب بادخال كميات كبيرة من المخدرات، موجها رسالة إلى شباب مصر :"هناك مصريين كثيرون لا يجدون عمل داخل الدول الأوروبية"، قائلا إن الدولة ليس بها وظائف لكن هناك أعمال أخرى.

من جانبه، قال أحد الأهالى ، خلال لقاء مباشر عبر الحلقة للنائب الهامى عجينة،:" أنت سافرت هولندا عن طريق الهجرة غير الشرعية،  فرد عجينة:"أنا سافرت هولندا بطريقة شرعية ووقتها بوثائق سفر، ولست ضد الأهالى، ولم أقل إنهم سبب المشكلة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الجبالي

الهجره غير الشرعيه تقصير من الحكومه

أستاذ عجينه تقصد ايه بالضبط من كلامك. الحكومه معكوكه في الورث الهدم والتخريب والنهب والفساد وكل ماتتخيله من بلاوي علي مدي اكتر من ستين سنه مضت. انت بتتملق وبتجري وراء صوت ناخب من هنا او هناك ياسيدي ارحمنا من التعليقات الهبله بتعتك وبتاعه الناس اللي بطريقتك انت علي وعي بلاسباب اللي وراء اللي احنا فيه الحكومه بلتاءكيد ليست الشماعه اللي نقدر نعلق عليها فشل ألحقب الماضيه، الحكومه لا تمتلك عصاه سحريه ولا نطلب منها تصريحات ناريه من نوع تصريحاتك البهلوانيه فوق0 شمر دراعاتك واشتغل انت وباقي نواب التلفزيون فكر بعقل وضمير والمركب هاتمشي وماحدش هايحب يهاجر اوعي تكون من جماعه أسف ياريس! لو مكنتش اعمل جمعيه جديده وسموها أسف ياريس 2 ويكون هدفكم العمل الجاد والصامت وعندكم قدوه حسنه امام عيونك في الراجل اللي بيحاول باءيده وسنانه ربنا يهديكم وينفخ في صورتكم لان البلد محتاج لكم. "اقفل بقك واشتغل"

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة