تفاصيل التحقيق مع ضابط شرطة متهم بالاتجار فى الهيروين بـ 6 أكتوبر

الإثنين، 26 سبتمبر 2016 07:36 م
تفاصيل التحقيق مع ضابط شرطة متهم بالاتجار فى الهيروين بـ 6 أكتوبر       صورة أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت نيابة أول أكتوبر برئاسة المستشار أحمد حامد منذ قليل التحقيق مع ضابط شرطة تم ضبطه وبحوزته ربع كيلو هيروين، بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر، حيث وجهت النيابة للضابط تهمة الاتجار فى المواد المخدرة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، كما أمرت بالتحفظ على المضبوطات وعرضها على المعمل الجنائى لفحصها ومعاينتها.

 

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المتهم ضابط برتبة ملازم أول بقسم شرطة الخانكة التابعة لمديرية أمن القليوبية، وأنه أثناء قيادته لسيارته الملاكى ومروره على كمين أمنى متمركز على مداخل مدينة 6 أكتوبر، تم استوقافه وطالبته قوة الكمين بإظهار هويته ورخصة القيادة الخاصة بالسيارة ورخصته الشخصية، فأخبرهم أنه ضابط شرطة وأطلعهم على هويته.

 

وأضافت التحقيقات، أن قوة الكمين طلبت تفتيش السيارة، وبالفعل تم تفتيشه وعثر بداخلها على كيس وبفتحه تبين أن يحتوى على مسحوق أبيض اللون، وبفحصه تبين أنه مادة الهيروين المخدرة، كما تم العثور بحوزته على مبلغ مالى قدره 90 ألف جنيه، فتم التحفظ على الهيروين والمبلغ المالى، وحرر محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيقات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

المتهم يخدم فى الخانكة جوار أباطرة المخدرات

غالبا المتهم يعمل مع أباطرة المخدرات أو مع نفسه، أسوأ ما فى الامر انه ضابط شرطة وفى مقتبل العمر ويتعاون مع تجار المخدرات ، نخشى إلا يحاسب بدعوى عدم وجود إذن نيابة

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

سؤال بديهى بسيط لكنه كاشف :

هل يجرى تفتيش الكمين على ككلل السيارات أم يقتصر على الحالات التى يثور حولها الشك او الشبهات ؟ وهذا يتولد سؤال آخر تلقائى : ما هى حالة المتهم - وهو ضابط وزميل - التى أثارت مثل تلكم الشبهات واستدعت حالة التفتيش وما أسفر عنه من وجود كيس صغير مغلق يمكن ان يكون ما بداخله ملح . سكر . دقيق . نشا او أى ما شابه .. ؟ وعشان خاطرى سؤال كمان فالأسئلة كثيرة : لماذا بمجرد العثور على كيس به مسحوق فى شنطة عربة ضااابط جرى الابلاغ والنشر ومن المفروض ان يجرى ابلاغ السادة الرؤساء المباشرين ليبلغوا هم بدورهم الادارة بالمديرية او بالوزارة لاتخاذ الاجراءات القانونية الصحيحة لما سيكون لها جانبا سياسيا يخرج عن صلاحية مسؤل الكمين لما ستستدعى بطبيعتها اجراء الحيطة والسرية وامتناع النشر الى حين الاحاطة بكل جوانب هذه الحالة .. وليس أدل على ذلك من ان الحادثة نشرت بصياغتها الابداعية التى تنطلى على مستوى الوعى العام المتردى الذى يتوق الى مثل تلك الأخبار التى تشعره لبعض الوقت بشئ من الأمل فى حيادية ونزهية أداء مأمور الضبط عمله حتى استوقف وفتش وقبض على زميل له !

عدد الردود 0

بواسطة:

فلان

بلح

الضابط الي قبض عليه طلع في العاشره مساء وقال انهم اتنين كيلو خمس أسطوانات في لحظه بقوا ربع كيلو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة