أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يأمر رونى بغلق فمه

الإثنين، 26 سبتمبر 2016 09:22 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يأمر رونى بغلق فمه رونى ومورينيو
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى تحذيرا شديد اللهجة للنجم واين رونى مهاجم الشياطين الحمر، بعدم الحديث عن مستوى اللاعبين فى الفريق.

مورينيو ينصح رونى بالاهتمام بتدريباته

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مدرب نادى مانشستر يونايتد نصح رونى بالاهتمام بتدريباته بدلا من الحديث عن مستوى زملائه بفريق الشياطين الحمر، بعد أن قام النجم الإنجليزى بالحديث مع مورينيو عن مستوى اللاعبين وبعض الطرق لتطوير أدائهم.

 

 Wayne Rooney has been told to work on his form before criticising others

 

وقال المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو لواين رونى "يجب عليك أن تهتم بمساعدة الفريق على الفوز وترقية مستواك، قبل إلقاء المحاضرات عن أى شخص آخر".

 

تنبؤات بغياب رونى عن مباراة الدورى الأوروبي

أشارت الصحف الإنجليزية، إلى احتمالية غياب المهاجم واين رونى خلا ل مباراة الدورى الأوروبي المحدد لها الخميس مقبل فى مواجهة فريق زوريا الأوكرانى، بعد استبعاده من القائمة الأساسية بالمباراة الأخيرة للشياطين الحمر فى مواجهة ليستر سيتي ومشاركته كلاعب احتياطى خلال الشوط الثانى من المباراة.

 

Manchester United skipper was dropped to the bench against Leicester

 

وأضاف المدرب البرتغالى أنه يحتاج فى الفترة المقبلة إلى تعزيز الفريق بعدد من اللاعبين الشباب أمثال ماركوس راشفورد، الذى أثبت أحقيته باللعب ضمن القائمة الأساسية خلال الأيام الماضية.

 

Rooney may have to get used to watching from the sidelines

 

جدير بالذكر أن رونى قدم أفقر مبارياته مع الفريق الإنجليزى فى لقاء واتفورد بالجولة الخامسة من منافسات الدورى الإنجليزي الممتاز، والتى انتهت بهزيمة الشياطين الحمر بنتيجة 3-1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة