مؤيدو كلينتون يلتقطون "سيلفى" جماعى معها قبل المناظرة الأولى مع ترامب

الإثنين، 26 سبتمبر 2016 11:35 م
مؤيدو كلينتون يلتقطون "سيلفى" جماعى معها قبل المناظرة الأولى مع ترامب مؤيدو المرشحة الديموقراطية يلتقطون السيلفى معها
كتبت نورهان مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت صحيفة الصن البريطانية أن مؤيدى المرشحة الديمقراطية هيلارى كلينتون قد أداروا لها ظهورهم لا لشىء إلا لالتقاط صورة "سيلفى" قبل ساعات من بدء أول مناظرة لها مع منافسها المرشح الجمهورى.
 

 

ظهرت الصورة المرشحة الديمقراطية تقف ملوحة بيدها فى الخلف بينما جمهور من مؤيديها يقف أمامها وقد أداروا ظهورهم وحملوا هواتفهم المحمولة لالتقاط الصورة الجماعية، وذلك خلال حملتها بمدينة أورلاندو.

 

وانتشرت الصورة على مواقع التواصل الاجتماعى قبل ساعات فقط من المواجهة التليفزيونية المقرر إذاعتها فجر الثلاثاء والتى ستقام بين كلينتون والمرشح الجمهورى دونالد ترامب اللذين يتنافسان للفوز بمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية خلفًا للرئيس باراك أوباما.

 

وأظهرت الصور من داخل جامعة هوفسترا بنيويورك التى سيتم انعقاد المناظرة بها منبرين مخصصين للمرشحين الاثنين، ولكن بدا أحدهما قصير والآخر طويل.

 

وذكرت الصحيفة البريطانية أن كلينتون يبلغ طولها حوالى ١,٦ متر، بينما يبلغ طول ترامب ١,٨ متر. وأشارت الصحيفة أن فريق كلينتون الانتخابى طلب أن يتم إضافة جزء لمنصتها حتى لا تبدو قصيرة إلى جانب ترامب.

 

وأضافت أنه لم يؤكد رسميًا لمن ستكون المنصة الأطول، ولكنها أشارت إلى أنه من المحتمل أن تعتليها كلينتون لتعوِّض فارق الطول.

 

إن المناظرة المنتظرة بين المرشحين من المحتمل أن تكون حاسمة للسباق على البيت الأبيض قبل الانتخابات التى من المقرر عقدها فى نوفمبر القادم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة