هاشتاجات الزمالك تجتاح تويتر .. ومغردون: "مبروك يا زمالك.. طلعت روحنا"

الأحد، 25 سبتمبر 2016 02:00 ص
هاشتاجات الزمالك تجتاح تويتر .. ومغردون: "مبروك يا زمالك.. طلعت روحنا" الزمالك
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت هاشتجات جماهير نادى الزمالك قائمة الأكثر تداولاً على موقع التغريدات المصغرة تويتر، والتى حملت بعضها نقداً لأداء لاعبى الأبيض بعد الخسارة فى مباراة اليوم أمام الوداد المغربى بخمسة أهداف مقابل هدفين إلا أنها لم تحرم تأهله للمباراة النهائية أمام فريق صن داونز فى نهائى دورى أبطال إفريقيا.

شارك العديد من جمهورالأبيض من خلال هاشتاج "السادسة يا زمالك" والتى حمل هجوماً لاذعاً على الأداء فقال وليد قاسم: "الزمالك مبيقاش الزمالك لو محرقش أعصاب مشجعيه يخربيت كده!"، كما أضاف أحمد فى تغريدته:" منك لله يا زمالك اقوى فيلم رعب شوفته فى حياتى ..الزمالك فى نهائى أفريقيا كما شاركت زهرة : "مبروك  يا زمالك  طلعت روحنا بس مبروك".

كما وجهت  الجماهير أيضا العديد من عبارات النقد من خلال هاشتاج يحمل اسم مدرب الفريق "مؤمن سليمان" فقال إيهاب: "خمسة أهداف فى الزمالك مازلت عند رأيى مؤمن سليمان قد يكون مدربا عاما جيدا ولكن كمدير فنى ده موضوع صعب شويتين"، كما أضاف أحمد اليمانى فى تغريدته: "مفروض مؤمن سليمان مكنش يلعب بستانلى.. مفروض يسيبه يتجانس".

وشارك مغردوا تويتر عبر هاشتاج "باسم مرسى" عن قرار تبديله واعتراضه أثناء المباراة، فقال أحد المغردين: "خروج باسم مرسى أكبر غلط يا مؤمن"، كما أضاف أحمد مصطفى: "هناك لاعبين وهناك محاربين شكرا إسلام جمال، ستانلى، باسم مرسى".

كما تصدر هاشتاج "على جبر" لاعب خط دفاع نادى الزمالك قائمة الأكثر تداولاً على تويتر، والتى وجهت هجوما كبيراً فعلق محمد: "الشناوى وطارق حامد وعلى جبر نفس الأخطاء ماتش النجم مفيش جديد"، كما طالت آيضا الانتقادات حارس منتخب مصر محمد الشناوى، بعد دخول شباكه 5 أهداف، إلا أن بعض المغريد حاولوا مساندته من خلال  تعليقاتهم، فقالت نعمة سلام فى تغريدتها: "حارس مصر الأول" وهيفضل حارس مصر الأول والأمهر واللى عنده اعتراض يطلع حارس من عنده بقا لكل جواد كبوة.. نقطة ومن أول السطر".

 


السادسة يا زمالك

مؤمن سليمان

تغريدة تنتقد مؤمن سليمان

 


تغريدة حول هاشتاج باسم مرسى

 


هاشتاج على جبر

تغريدة حول هاشتاج السادسة يا زمالك

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شحاتة ابو كف

مستوي خط الدفاع ينذر بفضيحة في النهائي

مطلوب سرعة معالجة الاخطاء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة