نائب: على الشباب الاستثمار فى مشروعات صغيرة بدلا من الهجرة غير الشرعية

الأحد، 25 سبتمبر 2016 07:27 م
نائب: على الشباب الاستثمار فى مشروعات صغيرة بدلا من الهجرة غير الشرعية النائب عبد الفتاح محمد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب عبد الفتاح محمد، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إن على الشباب الذى يفكر فى الهجرة غير الشرعية، أن يستثمر أمواله فى إنشاء مشروعات صغيرة داخل بلاده، بدلا من الأموال التى يتم صرفها فى تلك الهجرة غير الشرعية.

وأضاف عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، لـ"اليوم السابع"، أنه على رجال الأعمال أن يذهبوا إلى القرى التى يكثر فيها الهجرة غير الشرعية، ويدشنون مشروعات صغيرة لهؤلاء الشباب تمنعهم من التفكير فى الهجرة عن بلادهم، كى لا نخسرهم فى المستقبل.

وأكد عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، ضرورة  أن تشدد الحكومة الرقابة على السواحل، وسرعة القبض على أصحاب المراكب التى يتم استخدامها للهجرة غير الشرعية، وتغليظ العقوبات عليهم لمنع تكرار هذه الظاهرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

البيروقراطيه تملأ المكاتب

قبل أن نمنع الهجره الغير شرعيه ويجب ولا يجب ونحكي كلام وخلاص , علي الحكومه تشجيع أصحاب المشروعات الصغيره والمتوسطه علي النهوض بمشروعاتهم ليستطيعوا تعيين اكبر عدد ممكن من الشباب بدلا من الهجره . مازالت البيروقراطيه تملأ المكاتب الحكوميه

عدد الردود 0

بواسطة:

رمضان يونس

ايوه ياعم الحاج

تعرفوا إيه إنتم عن مشاكل الشباب.. ال30000جنيه لو فكر يعمل بيهم مشروع تانى يوم مش حايلاقيهم لأنه لا يعرف يعنى إيه دراسة السوق وجدوى المشروع ولا الدولة بتساعده فى هذا الموضوع ومش كل واحد معاه مبلغ ينفع يبقى صاحب مشروع

عدد الردود 0

بواسطة:

وفاء

هى دى اللى قدرت عليها

بدل فتاوى النواب التى هى اسوأ من فتاوى السلفيين والجماعات الاسلامية ورينا شطارتك واتبرع بنصف مرتبك وبدلاتك لمشروع التشغيل اللى بتقترحه وخلى زمايلك فى البرلمان يعملوا زيك موش "موافقون موافقون" على حكومة بتجبر شبابها على الهجرة بسبب فشلها فى حقهم. او الزم الصمت وخليك قاعد فى التكييف واترحم (فى سرك كمان) على الارواح بتوع الناس الغلابة دى الى موش لاقيين لقمة عيش فى بلادهم. وكمان هاتعملوا قانون يعاقبهم ... يعنى لاترحموا ولا تخلوا رحمة ربنا تنزل .. ارحمنا يا رب.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة