طلب إحاطة بالبرلمان يتهم الحكومة بالتقصير فى حادث غرق مركب رشيد

الأحد، 25 سبتمبر 2016 02:53 م
طلب إحاطة بالبرلمان يتهم الحكومة بالتقصير فى حادث غرق مركب رشيد جثث ضحايا مركب رشيد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
اتهم النائب محمد الشهاوى عضو مجلس النواب عن محافظة كفر الشيخ، حكومة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بالتقصير والإهمال فى التصدى لمافيا الهجرة غير الشرعية، مشيرا إلى أن هناك مافيا تتاجر بأحلام الشباب والبسطاء بالسفر الى الدول الأوروبية، عبر هجرة غير شرعية، وتكون نهايتهم الموت غرقا فى مياه البحر.
 
 وأضاف "الشهاوى" فى طلب إحاطة قدمه للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، أن محافظة البحيرة شهدت كارثة خطيرة، حيث تعرض أكثر من ٣٠٠ مواطن للموت غرقا، بعد غرق مركب فى مياه البحر بمدينة رشيد كانت تقلهم فى هجرة غير شرعية إلى أوروبا.
 
وقال النائب محمد الشهاوى إن هناك تضاربا فى الأرقام حول عدد من كانوا على مركب الموت برشيد، مؤكدا أن روايات الناجين من الموت تؤكد أن الحكومة غائبة عن ملف مافيا وسماسرة الهجرة غير الشرعية، ويبدو أن هناك شبكات بشرية سرية تدير هذا الملف الخطير بعيدا عن جميع أعين الأجهزة التنفيذية والرقابية، ولذلك يتكرر سيناريو غرق الشباب المصرى فى عرض البحر، واتهم الشهاوى الحكومة بالعجز عن مواجهة مافيا وسماسرة الهجرة غير الشرعية. 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled soudi

متشارك الحكومه

اما الحكومه غائبه ونايمه في العسل سيادتك بتعمل ايه في ديرتك مش واجب عليك بردو تتحرك وتوعي الشباب ولا حضرتك فاضي فقط للبزنس والبجث عن السبوبات .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة