النقل: محور 26 يوليو يتبع محافظة الجيزة والحركة عادت لطبيعتها

الأحد، 25 سبتمبر 2016 11:20 ص
النقل: محور 26 يوليو يتبع محافظة الجيزة والحركة عادت لطبيعتها الدكتور جلال سعيد وزير النقل
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت وزارة النقل، إن محافظة الجيزة هى الجهة المسئولة عن محور 26 يوليو،  لافتة إلى إن وسائل الإعلام تناولت تضرر المواطنون من التكدس المروري عصر ومساء الجمعة الماضى في القطاع الأخير من محور 26 يوليو بالقرب من ميدان لبنان والذي كان نتيجة أعمال صيانة تقوم بها شركة المقاولون العرب بتكليف من مديرية الطرق التابعة لمحافظة الجيزة.

وأضافت وزارة النقل،  فى بيان صحفى،  أنه نتيجة لهذه الأعمال تم غلق أكثر من 60% من عرض الطريق في منطقة الكوبري المؤدي إلي ميدان لبنان لإصلاح الفواصل.

وأكدت وزارة النقل،  أن الدكتور جلال سعيد وزير النقل، قام بمجرد رصد مظاهر التكدس في المنطقة بالتنسيق مع اللواء عادل زكي من الادارة العامة للمرور وقادة المرور بالموقع ومحافظة الجيزة لإتخاذ كل الترتيبات لإنهاء الأعمال بشكل عاجل.

وأوضحت الوزارة ، أن الوزير تابع شخصياً تنفيذ هذه التكليفات، حيث تم العمل طوال الليل وحتي الساعات الأولي من صباح السبت،  وتم فتح الطريق بالكامل وتم التوجيه بأن  تكون جميع أعمال الصيانة اللاحقة خلال ساعات الليل أيام العطلات فقط ، وأن يتم الإعلان عنها بشكل واضح في جميع وسائل الإعلام .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

أين محافظ الجيزة ؟!!!!!!!!!!!

الطرق في محافظة الجيزة أصبح يرثى لها ، ولا يوجد أي متابعة لأي طريق وخصوصا الطرق الفرعية التي يمكن أن تخدم الطرق الرئيسية لتخفيف الزحام وخاصة في أيام الدراسة ، وعلى سبيل المثال وليس الحصر شوارع المريوطية أسفل الوصلة من نزلة دائري المنيب حتى الهرم عادت لتكون بؤرة لإلقاء مخلفات المباني وسد الطريق ، ناهيك عن حالة الطريق بعد إدخال الغاز وعدم إعادة الشيء لأصله ، وكذلك شارع العروبة وترسا والصرف وعز الدين عمر ، وغيره وغيره .. أين الحي ؟!!! أين المحافظ ؟!!!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة