الكاف: ستانلى "القاتل" حرم الوداد من تحقيق المُعجزة

الأحد، 25 سبتمبر 2016 11:57 ص
الكاف: ستانلى "القاتل" حرم الوداد من تحقيق المُعجزة ستانلى فى مباراة الزمالك والوداد المغربى فى برج العرب
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، الضوء على صعود الزمالك إلى المباراة النهائية بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، على الرغم من الهزيمة الثقيلة التى تعرض لها أمام الوداد البيضاوى المغربى، بخمسة أهداف مقابل هدفين، فى مباراة "إياب" الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال افريقيا.

 

وذكر الموقع الرسمى لـ"الكاف"، أن الوداد المغربى كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق المعجزة، بالصعودى لنهائى دورى الأبطال على حساب الزمالك، قبل أن ينجح ستانلى فى إطلاق "رصاصة الرحمة" على صاحب الأرض بتسجيل الهدف الثانى للفريق الأبيض.

 

وأضاف، أن الزمالك ضرب موعداً جديداً مع صن داونز بطل جنوب أفريقيا فى نهائى دورى أبطال افريقيا، بعدما سبق وأن التقى الفريقان، ضمن منافسات دور المجموعات، وتمكن صن داونز من تحقيق الفوز ذهاباً وإياباً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الجارحى

الأثنين فى النهائى

الناديين اللى فى النهائى من مجموعة الزمالك فقط للتذكر النصر للزمالك أن شاء الله

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

قافلة الملكي تسير ..........

انا مش عارف الناس الحاقده علي الزمالك دي عايزه ايه ... فريق في النهائي رغم النقص العددي الشديد ومع ذلك كل واحد يكتب يقولك رغم الهزيمه الثقيله ... أمال يعني هزيمة الوداد في مصر كانت هزيمه خفيفه ... ياللي مالكمش في الكوره اصلا الزمالك احرز اهداف اكتر من الوداد .. وبعدين الزمالك ماوصلش بهدف اعتباري ... لأ ده في فرق هدف كمان ... ايه الحقد الغريب ده وهتستفيدوا ايه لما الكاس يروح لصن دونز هيتحسب للأهلي أضعف فرق البطوله ... حاجه تجيب القرف .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة