ارتفاع ضحايا غارات الأسد شرق حلب إلى 106 قتلى

الأحد، 25 سبتمبر 2016 08:03 ص
ارتفاع ضحايا غارات الأسد شرق حلب إلى 106 قتلى غارة جوية _ صورة أرشيفية
دمشق أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت لجان التنسيق السورية، بارتفاع عدد ضحايا الغارات الجوية التى شنتها طائرات النظام أمس السبت على شرق حلب، إلى 106 قتلى.

 

ونقلت قناة (الحرة) الأمريكية عن لجان التنسيق اليوم (الأحد) قولهم، إن طائرات روسية وسورية شنت موجة من الضربات الجوية المكثفة على شرق حلب استخدمت فيها صواريخ ارتدادية مخصصة للإنفاق والتحصينات.

 

كان رئيس الشبكة السورية لحقوق الإنسان فضل عبد الغنى قد صرح بأن ما يقرب من 60 شخصا قتلوا أمس جراء الغارات الجوية على حلب .

 

يذكر أن الأمين العام للأمم المتحدة بان كى مون، قد أعرب أمس عن صدمته الشديدة إزاء التصعيد العسكرى "المروع" فى مدينة حلب منذ إعلان جيش النظام السورى بدء هجومه قبل يومين.










مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد

منهم لله الاخوان انصارهم الارهابيين داعش المجرمين

هم السبب في تدمير سوريا شعب بالكامل منهم لله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود ابو ادم

هذه غارات بوتين وليست غارات بشار الاسد

لا اجد اى مبرر للذين يدعمون بشار وبوتين ونصر الله وخامنئى لقتلهم السورين او مايصفونهم (الارهابين ) بدعوى عدم تفكك سوريا وعدم تدميرها بينما تم تدمير الغالبية العظمى من الدولة السورية تصل الى 90% من سوريا الا حى او اثنين من دمشق وقتل المدنيين والتهجير حتى ان دمشق نفسها لم تسلم من التدمير بل ان كثير من المهاجرين من دمشق نتيجة الظروف الاقتصادية الصعبة

عدد الردود 0

بواسطة:

نصر فتحى

ماذا تعنى

ماذا تعنى قوات الأسد ؟ ماذا تعنى 106 قتلى؟

عدد الردود 0

بواسطة:

المغترب

قوات الجيش السوري

لا تنسو ان الاسد هو الرئيس الشرعي لسوريا وان الاخرين متمردون عليه وعلى السلطة )الشرعية) ولولا تكاتف قوى الشر عليه من قطر وتركيا الخ .. لما كان الامر على ما هو عليه الآن. اللهم احمي سوريا الشقيقة .. اللهم امين.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة