إعادة فتح الطريق الدائرى بعد انتهاء أعمال الصيانة بمطلع ميدان الرماية

الأحد، 25 سبتمبر 2016 09:08 ص
إعادة فتح الطريق الدائرى بعد انتهاء أعمال الصيانة بمطلع ميدان الرماية الطريق الدائرى - صورة أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعادت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عادل زكى مساعد الوزير للمرور، فتح الطريق الدائرى بعدما تم إغلاقه جزئيا لمدة ثلاثة أيام بعد انتهاء أعمال صيانة الفواصل المعدنية بمنطقة القوس الغربى بالتنسيق مع شركة المقاولون العرب، لتجديد وصيانة 3 فواصل معدنية فى مسافة 150 مترا بالمنطقة من مطلع ميدان الرماية والطريق الصحراوى حتى منطقة المريوطة بمنطقة كوبرى 9 د، وسط انتشار الخدمات المرورية.

 

من جانبه أكد مصدر أمنى لـ"اليوم السابع" أن تلك الأعمال ستبدأ مرة أخرى خلال الأسبوع الحالى نظرا لأن المدة المحددة له 3 أسابيع أيام من الخميس وحتى الساعات الأولى من صباح الأحد من كل أسبوع بدء من الساعة 12 صباحا وحتى 6 صباح الأحد المقبل، لافتا إلى أن الطريق يبلغ 4 حارات مرورية وسيتم غلق ثلثه، بسبب الأعمال وفتح باقى الطريق أمام حركة السيارات.

 

وأضاف المصدر، أنه سيتم تعيين الخدمات المرورية والعلامات الإرشادية اللازمة بمحيط الأعمال، بناء على توجيهات اللواء عادل زكى مساعد الوزير للمرور، وستقوم الشركة المنفذة بوضع المساعدات الفنية الكافية، لتأمين منطقة الأعمال من إضاءة ومخاريط وطواحين ضوئية وفواصل حركة وعلامات إرشادية وتحذيرية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى افندى

فان لو .. تفتح عمل الشيطان ..

لو كانت الفواصل اتعملت صح من اول يوم ، ولو كان المرور بيحاسب الحمولات الزائدة جدا لسيارات النقل والتريللات فوق الدائري و كبارى الدائري !! لو .. ما كنا نحتاج الى صيانات لفواصل او حتى أسفلت قبل مرور 30 سنة على الإنشاء ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة