أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يختار كلوب بديلا لأنشيلوتى

الأحد، 25 سبتمبر 2016 12:17 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يختار كلوب بديلا لأنشيلوتى انشيلوتى
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مصدر مسئول بنادى بايرن ميونخ الألمانى، أن إدارة الفريق استقرت على يورجن كلوب مدرب نادى ليفربول الإنجليزى، ليحل بديلا عن الإيطالى كارلو أنشيلوى مدرب الفريق البافارى.

يورجن كلوب المرشح الأول لخلافة أنشيلوتى

ذكرت صحيفة "ديلى اكسبريس" الإنجليزية، أن إدارة نادى بايرن ميونخ الألمانى رشحت يورجن كلوب مدرب نادى ليفربول لخلافة المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى، الذى تولى إدارة الفريق البافارى خلفا للمدرب الإسبانى بيب جوارديولا، عقب انتهاء تعاقده مع الفريق بعد عامين.

نتيجة بحث الصور عن يورجن كلوب

وقال مصدر بنادى بايرن ميونخ، إنه يعتقد إلى حد كبير بأن يورجن كلوب مدرب بوروسيا دورتموند السابق سيكون على رأس قائمة المرشحين لتدريب الفريق البافارى بعد رحيل أنشيلوتى، نظرا لشعبيته الكبيرة بين الجماهير الألمانية، والتى ارتفعت بقدر كبير خلال الأيام الماضية.

Jurgen Klopp

تقارير صحفية تستبعد تعاقد بايرن ميونخ مع يورجن كلوب

أشارت تقارير صحفية أخرى إلى استبعاد بايرن ميونخ نية التعاقد مع المدرب الألمانى يورجن كلوب، نظرا للنتائج المشرفة التى حققها كارلو أنشيلوتى منذ بداية الدورى الألمانى الممتاز، حيث إنه حقق 6 انتصارات متتالية، بالإضافة إلى الإنجازات التى حققها كلوب مع نادى ليفربول الإنجليزى، والتى دفعت إدارة الريدز للتفاوض معه من أجل تجديد تعاقده لمدة 6 سنوات مقبلة.

نتيجة بحث الصور عن جوارديولا

جدير بالذكر أن المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى تولى قيادة نادى بايرن ميونخ عقب انتهاء منافسات الموسم الماضى، خلفا للإسبانى بيب جوارديولا الذى رحل عن صفوف الفريق البافارى ليتولى قيادة نادى مانشستر سيتى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة