"دفاع البرلمان" تطالب شركات الانترنت بمنع تداول المعلومات بين الإرهابيين

الأحد، 25 سبتمبر 2016 02:30 ص
"دفاع البرلمان" تطالب شركات الانترنت بمنع تداول المعلومات بين الإرهابيين النائب يحيى الكدوانى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب يحيى الكدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إن شركات الإنترنت يمكنها أن تقوم بدور مهم وفعال لمواجهة الإرهاب وذلك عن طريق الرقابة على نوعية المعلومات التى يتم تداولها على الشبكة العنكبوتية.

وطالب وكيل لجنة الدفاع، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، شركات الانترنت بمنع استخدام معلومات يمكن أن تمس النواحى الأمنية للدول، كوسيلة لمواجهة الإرهاب المنتشر على مستوى العالم، ويهدد الجميع فى الوقت الحالى، موضحا أنه يتم استخدام "الانترنت" حاليا فى تمويل الجماعات الإرهابية، وغسيل الأموال والتواصل بين عناصر الإرهاب، دون أن تتدخل تلك الشركات لمنع مثل هذه الممارسات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

امل

مجرد ملاحظه

انتم بتهرجوا .. اذا كان انتشار الانترنت اصلا اتعمل علشان تنفيذ المخطط الماسوني للسيطره على مقدرات الأمم .. و تحقيق حلم ان الدوله العبريه تكون حدودها من النيل الى الفرات .. و لو مش مصدقين شوفوا عدد الاشخاص اللي مرسومين في اللوجو .. هتلاقوهم 13 .. و دا رقم ذو مكانه عاليه لديهم عموما فيه الاهم .. و هو ان توسع شركات المحمول خلال الفتره القادمه في طبع كروت الشحن فئة ال 10 جنيه سيؤدي الى احراج الحكومه عن طريق افتعال وجود ازمة فكه .. لأن كل كارت هتصدره الشركات دي المفروض انه يقابله وجود 4 جنيه فكه السؤال .. هل الوقت فات لحل المشكله .. ام انه يوجد حل لتقليل قيمة الكارت .. بمعنى ان الكارت ابو 10 جنيه يكون فيه رصيد ب 9 جنيه و نفس الحال على كارت ال 25 جنيه .. و كدا تبقى الحكومه خرجت من مطب استنزاف ميزانيتها لطبع الفكه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة