محافظ مطروح : الانتهاء من صيانة المدارس واستقبال 112 ألف طالب في 614 مدرسة

السبت، 24 سبتمبر 2016 04:43 م
محافظ مطروح : الانتهاء من صيانة المدارس واستقبال 112 ألف طالب في  614 مدرسة اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، اليوم السبت، عن الانتهاء من استعدادات المحافظة لبدء العام الدراسي الجديد، من خلال إجراء الصيانات الشاملة والبسيطة، واستلام معظم الكتب الدراسية لتوزيعها على 112 ألف طالب مع بدء الدراسة غداً الأحد في 614 مدرسة.

وأشار المحافظ في تصريحات صحفية، إلى انه تم إجراء صيانة شاملة لـ 7 مدارس وهي مدارس براني الصناعية بنين و الحمام التجارية بنين و الضبعة الثانوية المشتركة و عبد المنعم رياض بالضبعة للتعليم الاساسي والست نخلات للتعليم الاساسي و زاوية الجرارة للتعليم الاساسي و قرية أم الصغير للتعليم الاساسي كما تم الانتهاء من عمل الصيانات البسيطة لجميع مدارس المحافظة.

وأكد محافظ مطروح، بأنه تم الانتهاء من التوسعات بمدرستي الاشراف بسملا و نجع الداغوش بقطاع البنجر التعليمي، كما تقرر مد فترة مسائية لعدد من المدارس في إدارة مطروح التعليمية وهي مدارس السواني و الرويني و التحرير القديمة و التحرير الجديدة والعبور الابتدائية و طارق بن زياد ملحق علي مجمع أبو بكر الصديق للتعليم الاساسي.

وأضاف المحافظ بانه تم وصول معظم الكتب الدراسية، وسيتم توزيعها علي الطلبة خلال أول يوم دراسي ومع العمل على توفير كافة سبل الراحة للطلاب .

وعلى جانب آخر أكد المحافظ، بأنه تم فتح 5 منافذ لبيع مستلزمات المدارس بواقع 4 منافذ بمدينة مرسي مطروح و منفذ 1 بمدينة براني بها جميع أنواع الأدوات المدرسية والزى المدرسي الخاص بالمدارس الحكومية والخاصة بتخفيضات من 15 % إلى 30 %  

ومن جانبه أكد محمد الشركسي مدير مديرية التربية والتعليم بمطروح، بأن المديرية جاهزة لاستقبال العام الدراسي الجديد بـ 614 مدرسة مقيد بها 112 و 605 طالب وطالبة في المراحل المختلفة.

وأضاف بان الاتوبيسات جاهزة لنقل المدرسين إلى المدارس البعيدة شرقي وغربي مدينة مرسى مطروح ذهاباً وعودة  يوميا، مع العمل على توفير كافة سبل الراحة للمدرسين. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة