ماذا قال الكاف عن مواجهة الوداد المغربى والزمالك اليوم؟

السبت، 24 سبتمبر 2016 11:42 ص
ماذا قال الكاف عن مواجهة الوداد المغربى والزمالك اليوم؟ جانب من مباراة الوداد والزمالك
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، الضوء على المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى الوداد البيضاوى المغربى والزمالك فى العاشرة مساء اليوم السبت بالرباط، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال افريقيا.

 

ويرى "الكاف"، أن الزمالك يمتلك الأفضلية فى الصعود للمباراة النهائية، بعدما تغلب على الوداد البيضاوى المغربى برباعية نظيفة، فى لقاء الذهاب الذى أقيمت بملعب "برج العرب".

 

وقال "الكاف" عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "الزمالك المصرى بطل أفريقيا 5 مرات لديه الأفضلية 4-0 على الوداد المغربى فى لقاء الذهاب.. ولكن الفريق المغربى يحلم بعودة أقرب للمستحيلة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور فاروق

بحق

يا سادتي هل ايطاليا لا تلعب كرة قدم متقدمة ؟ ايطاليا بكل بطولاتها ودوريها المصنف الرائع كل فرقها ومنتخبها للآن يلعبون بليبرو فهذا هو الانسب لعقلية لاعبيهم وتكوين اجسامهم الجيناتي ومصر لابد ان تكون كذلك وتسعين بالمائة من بطولاتنا في كرة القدم حصلنا عليها بليبرو ان عدم اللعب بليبرو هو السبب في فشل نتائج الاهلي مع الاقوياء وضياع مستقبل العديد من المدربين علي التوالي ولو تخلي مؤمن سليمان عن غروره وبعد اول هدفين دخلوا فينا ادخل دويدار ليبرو وامامه اسلام وعلي ودفع بالنص لبة رمزي خالد باك شمال واخرج معروف اللي من سنتين عايش علي صيت ماتش واحد لعبه حلو قدام الاهلي كان ممكن الزمالك يعود للمباراة واقلها ما كانش خد ابدا اكتر من تلاتة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة