قارئ يطالب بعلاج طفليه التوأم المصابين بضمور فى المخ

السبت، 24 سبتمبر 2016 01:00 ص
قارئ يطالب بعلاج طفليه التوأم المصابين بضمور فى المخ منزل والد الطفلين وأطفاله
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ، مصطفى عبد الرحمن محمد أبوالطيب، استغاثة إلى وزارة الصحة، يطالب من خلالها بعلاج طفليه التوأم، المصابين بضمور فى المخ.

صورة التقرير الطبى

صورة من التقرير الطبى

تقرير طبى آخر

وقال القارئ فى رسالته، التى أرسلها عبر خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، إنه يسكن بشارع الشهيد القديس محفوظ، الشهير بشارع النجارين بمركز الغنايم، التابع لمحافظة أسيوط، مشيراً إلى أنه لا يقوى على تحمل تكاليف علاج طفليه، نظراً لسوء أوضاعه المادية.


منزل والد الطفلين

 

وتابع القارئ فى رسالته : "أسكن أنا وأسرتى فى منزل متواضع وننام على الأرض، وأطفالى يحتاجون إلى العلاج والمتابعة الصحية، وتكاليف العلاج تصل إلى ألف جنيه شهرياً، وأنا بالكاد أجد قوت يومى أنا وأسرتى، لذا أناشد المسؤولين وأصحاب القلوب الرحيمة بالتكفل بعلاج أطفالى".


منزل والد الطفلين

 

وأرسل القارئ، صوراً لمنزله المتواضع، بمركز الغنايم بأسيوط، وكذلك صوراً من التقارير الطبية، التى تثبت إصابة طفليه، بضمور فى المخ، وعلى من يريد التواصل مع والد الطفلين الاتصال على رقم : 01205917084.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة