بسبب سياسات قطر المعادية ضد مصر..

عضو بـ"خارجية البرلمان": العلاقات بين مجلس النواب ونظيره القطرى منقطعة

السبت، 24 سبتمبر 2016 07:11 م
عضو بـ"خارجية البرلمان": العلاقات بين مجلس النواب ونظيره القطرى منقطعة تميم بن حمد أمير قطر
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال طارق الخولى، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن قرار قطر بوقف استيراد الفراولة المصرية، والتشديد على الصادرات المصرية من السلع والحاصلات، ليس له أى قيمة ولن يؤثر على مصر، لافتا إلى أن أمير قطر يعلم أن المصريين ينظروا إلى قطر وكأنها دويلة صغيرة ليس لها أى تأثير.

 

أضاف الخولى، لــ"اليوم السابع" أن قطر تكيد لمصر رغم أن مصر تقف دائما إلى جوار الإشقاء العرب، ورغم ذلك فلا أظن أن تكون هناك إجراءات للرد على قطر، فمصر دولة كبيرة لا ترد على دويلات لا تمتلك سوى حفنة من الدولارات، فهى لم تقدم للبشرية أى عالم أو سياسى أو مثقف هام حتى الآن، وليس لها أى تاريخ يذكر.

 

وأكد عضو لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، أنه على مستوى العلاقات بين الدولتين فيما يخص البرلمان المصرى، لا توجد أى اتصالات أو لقاءات أو زيارات متبادلة، جرت بين مجلس النواب المصرى ونظيره فى قطر، لأن كثير من النواب المصريين لديهم مواقف ضد قطر، بسبب سياساتها ضد مصر، ودعمها للجماعات المتطرفة والمنظمات الإرهابية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

adel

قطر لا تعنينا في شئ

دوله عميله لامريكا لخراب العرب لاجل حفنه من الدولارات مصر التاريخ والازهر والعلماء وقطر صحراء وشويه غنم ولولا البترول الذي سينضب لكانوا كقبيله راعيه الاغنام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة