رئيس جهاز شئون البيئة يختتم تفقد مواقع تجميع القش ولجان فحص العوادم بالدقهلية

السبت، 24 سبتمبر 2016 02:10 ص
رئيس جهاز شئون البيئة يختتم تفقد مواقع تجميع القش ولجان فحص العوادم بالدقهلية المهندس أحمد أبو السعود رئيس جهاز شئون البيئة
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتم المهندس أحمد أبو السعود رئيس جهاز شئون البيئة، جولته التفقدية بزيارة الدقهلية لتفقد عددا من مواقع تجميع قش الأرز بقرية ميت الكرما مركز طلخا . وذلك برفقة الدكتور جمال الصعيدي رئيس قطاع شئون الأفرع الإقليمية والمهندس هشام ربيع رئيس الإدارة المركزية لإقليم شرق الدلتا وعددا من رؤساء اللجان بمنظومة المخلفات الزراعية .

 

كما تضمنت الجولة الميدانية تفقد خط سير عمل منظومة المخلفات الزراعية بمراكز طلخا والمنصورة واجا واطلع أبو السعود على أعمال الجمع والتشوين داخل موقع الكائن بالكرما مركز طلخا والذى يقع على مساحة 2 فدان . حيث أشاد بالكمية التى تم  جمعها من خلال ذلك الموقع والتى بلغت 270 طن من القش  منذ افتتاح الموقع فى سبتمبر الجارى لعام 2016 واطمئن سيادته على تطبيق الاشتراطات المتفق عليها في فتح مواقع كما نص البروتوكول .

 

يذكر أن إجمالى الكميات  المجمعة حتى الآن بالدقهلية بلغت  35 ألف طن من القش حيث أشار أبو السعود إلى أن تلك الكمية حتى الآن تعد مطمئنة وتدل على مؤشرات إيجابية بالمقارنة بنفس التوقيت في العام الماضي .

 

كما تفقد ابو السعود لجنة فحص العوادم الخاصة بالفرع، واطلع على سير العمل ومدى إمكانية وجود عقبات تعوق طبيعة عمل لجان فحص العوادم كما تابع التقارير الصادرة عن فحص السيارات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة