خلال ساعات.. الحكم فى معارضة أحمد عز على حبسه بتهمة سب وقذف الفنانة زينة

السبت، 24 سبتمبر 2016 06:30 ص
خلال ساعات.. الحكم فى معارضة أحمد عز على حبسه بتهمة سب وقذف الفنانة زينة الفنان أحمد عز
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر محكمة جنح مدينة نصر، برئاسة المستشار أشرف عاصم، وأمانة سر محمد على، حكمها خلال ساعات فى معارضة الفنان أحمد عز على حكم حبسه بتهمة سب وقذف الفنانة زينة.

 

وكانت محكمة جنح مدينة نصر، قضت بحبس الفنان أحمد عز 3 سنوات وتغريمه 15 ألف جنيه، وتعويض مدنى 20 ألف جنيه، بتهمتى البلاغ الكاذب وسب وقذف الفنانة زينة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

ماتخافش يا عز زينة انشاء الله ..

براء عو فيما اعتقد راجحة تماما لعدم توافر اركان البلاغ الكاذب نظرا لوجود الخصومة المحتدمة بين المدعية والمدعى عليه ولسبق سب المدعية للمدعى مرارا على عددا من الصفحات دون ان يفكر فى أن يدعى عليها بالبلاغ الكاذب مع ثبوت أركانه فى حقه المدعية قبل .. وعموما قضية عز ودينة قدمت كثيرا من المتغيرات الثقافية فى المجتمع ولكنها أضفت عليها بصكوكها فيما وثقت قرونها القذرة فقد كان يغلب على أكثر الفتيات عهرا ان تقر بنفسها على نفسها بمعاشرة شاب بدون زواج فيما كان مثل ذلك يُعد فى السابق اعترافا باقتراف جريمة الزنا !

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد من الناس: عز والفيشاوي

واح من الناس: عز والفيشاوي

بصرف النظر عن التهمة المذكورة فهو شخص ينبغي على ا?علام والجهات المختصة إخبار الشباب والصغار ..وحتى الكبار..بأنه لا يصح إتخاذه قدوة وينبغي مقاطعة أعماله ..هو وذاك الذي يدعى أحمد الفيشاوي ؛ فأحمد عز أنكر أبوته لبناته ، وهو يعلم بأنهما من صلبه ، والفيشاوي أنكر أيضا نسب إبنته ، وبكل )......( قال هو وأسرته وطبعا محاميه أنه لم يكن متزوجا من المهندسة...بمعنى أنه يعلن أمام المجتمع المصري والعربي وأيضا العالمي (عن طريق النت) أن إبنته والتي هي من صلبه هي ناتج علاقة غير شرعية.. يعني إبنة حرام!!!!! صح أم أنا أتجنى . طيب كيف تتزوج هذه المسكينة ومع أول خلاف يقول لها زوجها ..طالق يا بنت ال......صح أم أنا غلطان . هذا ونشاهد بعد ذلك أن والده (جد البنت) يطلع علينا في "ا?علام" الذي طالما أنكر فيه أن إبنه متزوج من المهندسة ليقول أن حفيدته هي كل ما له في الدنيا ..ليعطينا دروسا في المحبة ا?سرية..!! ..!!

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

رقم : [ 2 ] واحد من الناس : الناس المحترمة . مع تقديرى وامتنانى لك

الفكر جيد جدا يا أخى وتأثرنى وياريت بس - من غير ما تزعل منى - لو كان الاسلوب اقوى من كدة شوية بس واضح ان مفرداتك اللغوية محدودة وده سهل علاجه بمزيد من القراءة والاطلاع والاعتناء فالكرة اذا احسن عرضها قد تشد الناس أكثر من فكرة أبلغ اسئ عرضها ..

عدد الردود 0

بواسطة:

حاتم ارابيسك

أيها السطحيون ؟؟

أنشغلوا بالمحيط الدولى مانحن منه فيه !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

قرفنا من موضوع احمد عز و زينة

ارحمونا بقى شوية دى واحد بارد و ليس عنده اى نخوة و الموضوع ميش فارق معاه ابنه و لا ميش ابنه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة