بالفيديو.. ريال مدريد يسقط فى فخ التعادل أمام بالماس "العنيد" بالليجا

السبت، 24 سبتمبر 2016 10:44 م
بالفيديو.. ريال مدريد يسقط فى فخ التعادل أمام بالماس "العنيد" بالليجا فرحة لم تكتمل لنجوم ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر فريق ريال مدريد الإسبانى نقطتين ثمينتين فى صراع التتويج بلقب الليجا فى الموسم الحالى، بعدما سقط فى فخ التعادل الإيجابى 2/2 أمام مضيفه لاس بالماس، فى المباراة القوية التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب "دى جران كاناريا"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

 

أبرز أحداث المباراة

سجل النجم الشاب ماركو أسينسيو، هدف التقدم للفريق الملكى فى الدقيقة 33 من زمن المباراة من رأسية بعد مجهود رائع من ناتشو.

 

 

ونجح تانا فى تسجيل هدف التعادل للفريق صاحب الأرض والجمهور فى الدقيقة 38 من زمن المباراة، ليصبح هداف لاس بالماس فى الليجا برصيد 3 أهداف.

 

 

وسجل الفرنسى كريم بنزيما الهدف الثانى لريال مدريد فى الدقيقة 67 من زمن المباراة، بعد 4 دقائق من مشاركته كبديل للنجم الشاب ماركو أسينسيو، وهو أول هدف يحرزه بنزيما كبديل منذ مارس 2013 أمام مايوكا.

 

 

ونجح لاس بالماس فى انتزاع نقطة ثمينة من الفريق الملكى، بعدما سجل الأرجنتينى سيرخيو أراوخو هدف التعادل فى الدقيقة 85 من زمن المباراة.

 

 

وأنقذ خافى فاراس حارس لاس بالماس مرماه من أخطر فرص المباراة، بعدما تصدى لرأسية ألفارو موراتا فى الدقيقة السابعة من بداية اللقاء.

 

 

كما ألغى حكم المباراة هدفا للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى الدقيقة 56 من زمن المباراة، بداعى التسلل.

 

ريال مدريد يتقاسم الصدارة مع برشلونة

بهذه النتيجة يواصل ريال مدريد صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما رفع رصيده إلى 14 نقطة، ليضيق الفارق مع غريمه التقليدى برشلونة صاحب المركز الثانى إلى نقطة واحدة، فيما رفع لاس بالماس رصيده إلى 10 نقاط تقدم بها للمركز الخامس فى الليجا.

 

ويعد هذا التعادل هو الثانى على التوالى للفريق الملكى فى الليجا، بعدما سقط على أرضه أمام فياريال بالتعادل 1/1، فى الجولة الماضية.

 

يذكر أنه من المقرر أن تقام عدة مواجهات هامة فى الجولة السادسة للدوري الإسباني، أبرزها لقاء أتلتيكو مدريد مع ضيفه ديبورتيفو لاكورونا فى الرابعة وربع من عصر غدا الأحد، على ملعب "فيسنتى كالديرون".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة