بالصور.. الهلالى الشربينى ومحافظ بنى سويف يتفقدان المدارس قبل بدء الدراسة

السبت، 24 سبتمبر 2016 01:10 م
بالصور.. الهلالى الشربينى ومحافظ بنى سويف يتفقدان المدارس قبل بدء الدراسة وزير التربية والتعليم ومحافظ بنى سويف يتفقدان المدارس ومجموعات التقوية
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم، يرافقه المهندس شريف حبيب، محافظ بنى سويف، مدرسة التوفيق الخاصة بمدينة بنى سويف الجديدة شرق النيل.

وتجول الوزير داخل أروقة المدرسة، متفقدا المكتبة ومعامل الأوساط، ومعامل العلوم، وبعض الفصول الدراسية بالمدرسة، وناقش الوزير بعض طلاب المدرسة، فيما يحتاجونه من خدمات تساعدهم على التحصيل الدراسى الجيد داخل المدرسة، مطالبا ببذل مزيد من الجهد من أجل الحصول على أعلى الدرجات، وسأل الطلاب عن مدى التزامهم بالمجموعات المدرسية والامتناع عن الدروس الخصوصية فى المنازل.

واستقبل المهندس شريف حبيب، محافظ بنى سويف، منذ قليل، الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم بمكتبه بديوان عام المحافظة شرق النيل. 

ويتضمن برنامج زيارة الوزير للمحافظة وضع حجر الأساس للمدرستين اليابانيتين، والعلوم والتكنولوجيا للمتفوقين، وتفقد مدرسة التوفيق الخاصة بمدينة بنى سويف الجديدة شرق النيل، بالإضافة إلى زيارة مدارس الحديثة والصفا للبنات ببنى سويف، وقمبش وسدس الثانويتين بمركز ببا جنوب المحافظة ومدرسة قرية بهنس بمركز الواسطى شمال المحافظة"، وذلك لمتابعة تجربة مجموعات التقوية الدراسية لمكافحة الدروس الخصوصية والاطمئنان على إجراءات الصيانة واستعدادات المدارس لاستقبال العام الجديد.

كما تفقد الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم، يرافقه المهندس شريف حبيب، محافظ بنى سويف، مدرستى الصفا والحديثة الإعدادية بوسط مدينة بنى سويف.
 
وتابع الوزير خلال الجولة مدى التزام المدرسين والطلاب بالمجموعات المدرسية داخل المدرسة، وامتناعهم عن الدروس الخصوصية، وشاهد  وجود العديد من الطالبات داخل المدرستين، لتلقى الدروس من خلال المجموعات الدراسية داخل المدرسة، ثم تفقد الوزير والمحافظ دورات المياه بالمدرستين وفناء المدارس، للتأكد من انتهاء المدرستين من استعدادتهما لاستقبال الطلاب غدا الأحد.
 

وزير التعليم يتفقد مدرسة التوفيقية


الوزير يتجول داخل المدرسة


الوزير يتابع مبانى المدرسة


وزير التعليم يتحدث للطلاب


زيارة وزير التربية والتعليم لمحافظة بنى سويف


وزير التعليم يتفقد مدرستى الحديثة والصفا


الوزير يتابع استعدادات المدرسة للعام الدراسى


لقاء وزير التربية والتعليم والطلاب


حوار الوزيرمع الطلاب


زيارة وزير التربية والتعليم لمحافظة بنى سويف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سوسو

ردوا الفضل لاصحابه

في زيارة حضرتك يامعالى الوزير للمدرسة الخاصة ببنى سويف ذكرت جهود المحافظ وفى رفقه المحافظ ونسيت الاستاذ نبوى مدير المديرية الذى يعمل جاهداً ليلاً ونهاراً منذ توليه القيادة التعليمية بهذه المحافظة لذا اتوجه انا بخالص التقدير والعرفان بالجميل للاستاذ نبوي _ ثانياً كنت اود ان تزور معاليك مدرسة حكومية عادية لتتعرف على مدى جاهزية هذه المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد _ ثالثاً واضح ان المدرسة تابعة للراهبات وهذه النوعية من المدارس تتقى الله في تربية ابنائها وتعلمهم اول ما تعلمهم القيم والاخلاق ولا يهتم العاماون بها بالدروس الخصوصية رابعاً وهو الاهم كنت اتمنى ان تسال سيادتكم تلاميذ واولياء امور المدارس الحكومية عن ما يحتاجونه مش كده والا ايه كما يوجد بالاخير خطأ بين يوضح ان مسؤلى التعليم لم ولن يتغيرون وذلك من خلال التصريح بالتكد من وجود المجموعات المدرسية معقول يامعالى الوزير مجموعة بمدرسة خاصة من اول يوم في السنة دي تبقي سنة سودا احنا بس بنتصور ونضحك على الشعب بكلمتين ونتصور صورتين لتوثيق الاعمال واضحك علشان الصورة تطلع حلوة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة