صحافة المواطن.. قارئ يطالب بإنشاء كوبرى للمشاة أمام جامعة 6 أكتوبر

الجمعة، 23 سبتمبر 2016 12:25 م
صحافة المواطن.. قارئ يطالب بإنشاء كوبرى للمشاة أمام جامعة 6 أكتوبر معاناة المارة فى عبور الطريق بأكتوبر
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب المهندس شريف رزق، بإنشاء كوبرى مشاة أمام سينما ماجدة وجامعة 6 أكتوبر فى مدينة أكتوبر، بعد تكرار الحوادث فى الآونة الأخيرة.

 

وقال القارئ: "الطريق لا يقل عرضه عن 40 أو 50 مترا، 6 حارات مفتوحة + 2 حارة تهدئة، تسير به السيارات بسرعات جنونية، ومطلوب من المشاة أن يعبروا الطريق وسط السيارات، بدون أى وسائل أمان، لا يوجد مطب صناعى أو إشارات أو حتى عسكرى مرور".

 

وتابع القارئ: "الطريق واسع أمام سينما ماجدة وجامعة 6 أكتوبر ومكتبة جامع الحصرى والعديد من المحال التجارية والكافيهات التى يرتادها الآلاف من البشر وطلاب الجامعة يوميا، فضلا عن المساكن، ولابد من إنشاء كوبرى مشاة أو نفق أو على أقل تقدير إشارة عبور مشاة مع تواجد شرطى للتنظيم".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابعبرقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

طريق اكتوبر

معاناة الأهالى فى عبور الطريق أمام جامعة أكتوبر


اتساع عرض الطريق يسبب إزعاج للمارة

رسالة القارئ إلى صحافة المواطن

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف رزق

نتمنى إهتمام جهاز مدينة 6 اكتوبر

شكرا على النشر واتمنى ان يهتم المسئولون فى جهاز مدينة 6 اكتوبر ، وبالمناسبة : سوف تكون هذه المشكلة واضحة جدا مع بدء الدراسة بالجامعة وزيادة كثافة السيارات مع بدء الدراسة بالمدارس .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة