رئيس الوقف السنى يطالب العراقيين بالموصل بالانتفاض ضد (داعش)

الجمعة، 23 سبتمبر 2016 12:47 م
رئيس الوقف السنى يطالب العراقيين بالموصل بالانتفاض ضد (داعش) داعش
بغداد /أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حيا رئيس الوقف السنى العراقى الشيخ عبد اللطيف الهميم القوات المسلحة والعشائر العراقية فى ناحية القيارة المحررة من قبضة تنظيم (داعش) الإرهابى.. وقال "نشكر المقاتلين من الجيش والعشائر وكافة المكونات التى ساهمت فى تحرير القيارة".

وأضاف: أن عراق الأنبياء والأولياء والصالحين والمذاهب والمدن الكبرى لن يذل ولن يختطف مدنه أى دعى مستقبلا.. مطالبا العراقيين بانتفاضة ضد داعش بالموصل وعدم السماح للمتطرفين بالسيطرة على مقدراتهم.

وذكر الهميم- فى خطبة الجمعة اليوم من مدينة القيارة المحررة جنوب الموصل، أن موعدنا مع تحرير الموصل ونينوى بات قريبا، أن كل من تآمر على العراق سيذوق ماتجرعه العراقيون..وأن أبواب الموصل مفتوحة لاستقبال المحررين لتبدأ عملية بناء الدولة على قاعدة المواطنة والمساواة بين جميع المكونات.

وتابع: أن القوات العراقية أضافت نصرا جديدا أمس بتحرير قضاء الشرقاط بمحافظة صلاح الدين، وستواصل انتصاراتها بتحرير نينوى ومركزها مدينة الموصل التى سيدخلها المقاتلون ببنادقهم محررين لإسقاط داعش وأخواتها.

وكانت القوات العراقية حررت مركز ناحية (القيارة) جنوب الموصل يوم الخميس 25 أغسطس بمشاركة قطاعات ‫عسكرية من قوات "مكافحة الإرهاب" والفرقة المدرعة التاسعة بالجيش وقوات تابعة لقيادة عمليات نينوى بإسناد من طيران القوة الجوية العراقية والتحالف الدولي، بعد تحرير قاعدة "القيارة" الجوية التى تبعد 60 كم من مدينة الموصل يوم السبت 9 يوليو والعديد من القرى المحيطة بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة