رئيس البرلمان العربى يدعو العالم لحظر الطيران فوق سوريا لتثبيت الهدنة

الجمعة، 23 سبتمبر 2016 10:37 ص
رئيس البرلمان العربى يدعو العالم لحظر الطيران فوق سوريا لتثبيت الهدنة أحمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب أحمد بن محمد الجروان، رئيس البرلمان العربى، من المجموعة الدولية لدعم سوريا التى تجتمع  فى نيويورك، بالعمل الفاعل لتثبيت الهدنة حقنا لدماء السوريين.

وقال رئيس البرلمان العربى، فى بيان له اليوم الجمعة، إن البرلمان العربى ممثل الشعب العربى يشدد على أن تفعيل الهدنة على أرض الواقع يستوجب حظر الطيران فوق الأراضى السورية، ووقف كل مظاهر الاقتتال من كل الأطراف المتنازعة وفرض حل سياسى، مشددا على ضرورة تركيز الجهود للقضاء على تنظيم داعش الإرهابى.

وشدد الجروان على ضرورة تحمل المجتمع الدولى لمسؤولياته الأخلاقية، ووقف هذه الجريمة المستمرة بحق الشعب السورى التي راح ضحيتها أكثر من 300 ألف شخص وشرد نصف سكان سوريا البالغ عدده 22 مليون نسمة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

وما ادانتوش ليه التحركات الارهابية في سوريا من الاول ؟ ؟؟؟

حلو لتركيا لما جيشها اتحرك انما حرام على سوريا لما الارهابيين والمجرميين يقتلوا في الجيش والشعب.لا ولسه عمالين نعك لمعلوماتكم موقف الدول العربية منذ البداية في ليبيا وسوريا هو سبب خراب الدول العربية في العصر الحديث

عدد الردود 0

بواسطة:

ميجو

إستقيموا يرحمكم الله

حظر الطيران فوق سوريا لا يفيد إلا المعارضة الممولة من السعودية و قطر و تركيا . كما تصب في صالح الأطماع التركية بسـوريا و هي أطماع واضحة للأعمى قبل البصير . . . . إستقيموا يرحمكم الله . تحيا سـوريا موحدة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة