جيجى حديد عن الشخص الذى تحرش بها: محظوظ لعدم وجود زين مالك وقتها

الجمعة، 23 سبتمبر 2016 04:00 م
جيجى حديد عن الشخص الذى تحرش بها: محظوظ لعدم وجود زين مالك وقتها جيجى حديد
كتبت سارة محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت عارضة الأزياء جيجى حديد وصديقة المطرب زين مالك فى تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، إن المتحرش الذى اعتدى عليها أمس الخميس محظوظ لعدم وجود زين مالك وقتها.

جاءت تلك الكلمات ردا منها على سؤال أحد المعجبين على "تويتر" عما إذا كان مالك موجود وقت وقوع الحادثة عندما قام أحد المعجبين بحضنها وجذبها بقوة بعيدا عن شقيقتها بيلا حديد ورفعها عن الأرض بيديه، عقب خروجها من عرض أزياء Max Mara.

وغضبت جى جى حديد بشدة من تصرف هذا المعجب واستمرت بركله وضربه إلى أن تركها، ثم أسرعت برفقة شقيقتها إلى السيارة التى كانت فى انتظارها وغادرت المكان، كما وبخت جى جى رجال الأمن المختصين بتأمينها عن تقصيرهم فى عملهم، والسماح لهذا الرجل الغريب بالإمساك بها بهذا الشكل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

م

حرام

كدا كتير عليه بصراحه كفايه انتي ي جي جي عملتي اللازم وزياده

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل محمد سلامة

اطفالنا فى العين

انفجار اهالى مدينة طوخ قليوبية من وجود بائع فاكهة بمجمع المدارس امام المدرسة التجربية وعندما ثم توجهةلى السيد رئيس المجلس لم يحالفنى الوصول لة قابلت السكرتير العام قال لى دة جاب ترخيص من المحافظ وهل من سيادتكم هو ان السيد المحافظ متعايش مع الاهالى طب المحافظ ساب المحافظة وراح الاسكندرية وهذا البائع مسجل خطر وخوفا عن اطفالنا من الرعب نطالب من سيادتكم اتباع الموضوع بجدية واهتمام وازالة الكشك واعطو لة ترخيص فى مكان اخر ولكم منا فائق الاحترام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة