أوباما يستخدم حق النقض ضد مشروع قانون يسمح بمقاضاة السعودية

الجمعة، 23 سبتمبر 2016 10:28 م
أوباما يستخدم حق النقض ضد مشروع قانون يسمح بمقاضاة السعودية الرئيس الأمريكى أوباما
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استخدم الرئيس الأمريكى باراك أوباما اليوم الجمعة حق النقض (الفيتو) ضد تشريع يسمح لأسر ضحايا هجمات 11 سبتمبر بمقاضاة السعودية وقال إن مشروع القانون يضر بمصالح الأمن القومى الأمريكية.

وقال أوباما فى بيان إن مشروع القانون قد يؤدى إلى رفع دعاوى قضائية ضد مسؤولين أمريكيين عن أفعال تقوم بها جماعات أجنبية تتلقى مساعدات أو عتادا عسكريا أو تدريبا من الولايات المتحدة كما سيلحق الضرر بجهود العمل مع حلفاء أجانب بخصوص مكافحة الإرهاب وقضايا أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Alaaeldin

الجبن سيد الأخلاق

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

M W

رد الفعل حيكون قوي

هو عارف رد الفعل العربي حيكون ايه ودوّل الخليج ومصر والأردن ردها مش سهل لكن احذر الاشقاء بالسعودية تحريك رؤوس الأموال بسرعة للمملكة فخطة الاصلاح لسنة 2030 لن تعجبهم الحقوا فلوسكم دول حرامية بينسوا دم الشعوب عملها مع فرنسا ايام شارل ديكول واستولوا علي احتياطى الذهب الفرنسي ايام نيكسون لا تأمنوهم.

عدد الردود 0

بواسطة:

وسام الجابري

ان الله معنا

و يمكرون و يمكرون الله و الله خير الماكرين... لم يعترض ابو حسين أوباما على هذا القانون بس حبه و عشقه لأرض الحرمين بل لأن تبعات هذا القانون سيكون سيئا جدا على الهيئات والمؤسسات و الأفراد و الجنود الأمريكيون . لأنها ستعطي الآخرين مجالا لرفع قضايا عليهم في بلادهم . الأمريكان كما العرب يدغدغون شعوبهم قبل الانتخابات الرئاسية و التشريعية لكسب التعاطف و التأييد و ما حدث في الماضي قد يحدث في المستقبل و لكن اعتقد ان الجميع على ماحدث و لن يقعوا في البحر مرتين أن شاء المولى .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة