وزير الصحة ينقل أطباء مقصرين للوادى الجديد.. والمحافظ يرفض: "خدهم عندك"

الخميس، 22 سبتمبر 2016 05:12 م
وزير الصحة ينقل أطباء مقصرين للوادى الجديد.. والمحافظ يرفض: "خدهم عندك" اللواء محمود عشماوى محافظ الوادى الجديد
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء محمود عشماوى محافظ الوادى الجديد رفض قرار وزير الصحة بنقل الأطباء المقصرين والصيادلة بإحدى المحافظات، الى محافظة الوادى الجديد، وأرسل المحافظ  خطابا لوزير الصحة يؤكد رفضه لذلك الإجراء، استنادا إلى أن منظومة الصحة بالمحافظة تخضع لمرحلة شاملة من التطوير الذى يدعمه الكفاءات من الأطباء والاستشاريين، وليس الاطباء المقصرين فى عملهم، وهوما سينعكس سلبا على قطاع الصحة بالمحافظة .

وقال "عشماوى" إنه على الرغم من النقص الحاد فى التخصصات الطبية بقطاع الصحة بالمحافظة والذى يعالج من خلال حزمة من الإجراءات، منها تعزيز استقدام القوافل الطبية، بالتعاون مع القوات المسلحة ووزارة الصحة والجامعات المصرية، ولا يعقل مطلقا ان تكون المحافظة بديلا لاستقبال الأطباء المقصرين فى عملهم بمحافظات أخرى، والأفضل أن يتم نقلهم إلى ديوان عام الوزارة، وإعادة تأهيلهم مرة أخرى .

وجاءت ردود الفعل إيجابية بين أهالى المحافظة، بشأن القرار، وأكدوا على دعم المحافظ فى كل الإجراءات التى يتخذها لصالح تحسين مستوى القطاعات الخدمية وخاصة قطاع الصحة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام

برافو سيادة المحافظ

هدا الكلام السليم وهو دا المحافظ اللى بشتغل من اجل محافظته

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح

ياريت كل محافظ في الصعيد او المحافظات البعيده يعمل كده

هذا الكلام كان في الستينات اي موظف مقصر في القاهره او المحافظات القريبه منها من باب العقوبه له يرموه علي حسب اعتقادهم في هذا الوقت الي أسوان مثلا او الوادي الجديد او مطروح او البحر الاحمر ؟؟؟؟ لكن الزمن تغير ياسيادة الوزير ولم تعد هذه المحافظات مقلب للمقصرين بل هناك ناس شغاله وبحاجه لناس مجتهده وليست مقصرة وهذا ما قاله هذا المحافظ بجد زلذلك نحييه علي هذا القرار الجرئ ومن ورائك يا سيادة المحافظ جميع ابناء المحافظات التي كانت في الماضي مقلب ........ للمقصرين .

عدد الردود 0

بواسطة:

ashraf

منطق غريب

هو بيعاقب اهالى الوادى الجديد ولا بيعاقب الاطباء .. اذا كان الطبيب مقصر تبلى بة اهل الوادى الجديد بطبيب مقصر . بجد حاجة تقرف.

عدد الردود 0

بواسطة:

R

وزير صحة بعقلية عشرينيات القرن العشرين

أيام الملك فؤاد ةفاروق كان المقصر ينقلوه (مديرية أسوان - أو القطر السوداني ) طبعا فكر متخلف للوزير وفكر متقدم للمحافظ . المقصر علاجه يروح بيتهم .يعني عملية استئصال للورم

عدد الردود 0

بواسطة:

سحسبن

منتهى التقدير !

منتهى التقدير والاحترام للسيد المحافظ لاعتزازه بقيمة المحافظة التى تولى امرها وقراره الذى يقول وبكل وضوح وعزة محافظتى ليست منفى للمقصرين من وجهة نظرك يا وزير الصحة والعمل بهاليس عقابا وهذا فى الوقت الذى ينادى به الكل بالمساواة والعدل الاءجتماعى !! ويخرج وزير يعمل بعقلية القرن الماضى ويقسم المحافظات ءالى منتجع وآخرى منفى ، ياريت ياسيادة الوزير تفوق وتعرف ءان الزمن غير الزمن وتحية وءاجلالا لمحافظ الوادى الجديد قواه الله !! هذه كلمة طبيب ترك البلد من السبعينات لتعنت وزير لم يعطه الفرصة لتطوير نفسه وتحسين مستقبله ومنع عنه الخير لعدم توافقه ولما تمرد نقله ءالى أسوان من القاهرة فترك له وزارته ينعم بها ويحكم بعقلية مستبدة وسافر وتعلم ووصل بجهده وعمله ءالى رئيس قسم فى احد اكبر بلاد أوربا وأثبت مقدرته . صحيح ده كلام ما يهمش القرّاء لكنه مثل واضح يقول انه لا زالت هناك عقليات تحكم من السبعينيات لك الله يا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

تحية لمحافظ الوادى الجديد

قرار وزير الصحة يؤكد ان تفكيره محدود و? يصلح لهذه المرحلة التى تمر بها البلد !!! مازال عندنا مشكلة كبيرة فى الصحة و التعليم و ا?قتصاد .

عدد الردود 0

بواسطة:

الزفتاوي.

إدارة الجهل بالقانون.

إذا أخذ النقل صورة العقوبة الإدارية كان غير قاني . قالت محكمة القضاء الإداري بأن نقل الموظف يجب أن يكون للصالح العام وليس ستارا للانتقام من الموظف وقضت المحكمة بإلغاء قرار الجهة الإدارية بنقل موظفين من وظائفهم بإحدى الوحدات الإدارية إلى مثيلاتها بمحافظات الوادى الجديد والبحر الأحمر ومرسى مطروح ، وألزمت الجهة الإدارية المصروفات. - وعادة ما يلجأ الموظف المنقول الي التظلم فالقضاء فالإبلاغ بالمرض للهرب من تنفيذ النقل وبالتالي لن تستفيذ المحافظة المنقول اليها منه.

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور وجيه الاسيوطي

ليست حقل نفايات

الوادي الجديد كأي محافظه مصريه تستحق الناس المخلصين المتفانين في عملهم وليست كمنفي ،او معتقل للتهذيب والإصلاح . الناس دي رجالة ووزير الصحه هو مسؤول عنهم وعن حل مشاكلهم والوقوف علي أسباب تقصيرهم. لابد انهم مهملين من قبل جهات العمل. النقل ليس حلاً جناب الوزير . طب كنت توزعهم مَش كلهم علي الوادي مره واحده.تفكيرك عقيم وتصرفك احمق. تحيه للمحافظ

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

سيادة المحافظ

أثلجتم صدرنا..هذا درس أداري..ليس للرفض فقط ولكن لأعطاء الحل

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور ماءمون حموي

عينهم عندك

عينهم عندك وكلاء وزاره ومديري ادارات للطب الوقائي والعلاجي والتأمين الصحي والعلاج بأجر الخ.... كده يبقوا تحت عينك ويتعلموا منك الطبي والربط.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة