نيابة فرشوط تباشر التحقيقات مع عامل ألقى بناته الثلاثة من الدور الثانى

الخميس، 22 سبتمبر 2016 12:44 م
نيابة فرشوط تباشر التحقيقات مع عامل ألقى بناته الثلاثة من الدور الثانى مستشفى قنا الجامعى - أرشيفيى
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تباشر النيابة العامة بفرشوط التحقيقات مع عامل متهم بإلقاء بناته الثلاثة من أعلى السلم بالدور الثانى وإصابتهن بإصابات خطيرة.

 

وأفاد مصدر مسئول بأن المتهم أنكر فى أقواله فى المحضر رقم 7288 لسنة 2016 جنح مركز شرطة فرشوط، اتهام زوجته بإلقاء بناته من أعلى السلم بالدور الثانى بالمنزل وإصابتهن، وأن البنات الثلاثة سقطن أثناء نشوب مشادة بينه وبين زوجته بسبب خلاف عائلى بينهم، ما أدى إلى سقوط البنات الثلاث من أعلى السلم.

 

كانت مستشفى فرشوط المركزى استقبل مساء أمس الأربعاء 3 بنات لا يتعدى عمرهن الخمسة سنوات مصابات بإصابات خطيرة، وتم إحالة 2 منهمن إلى مستشفى قنا الجامعى لتلقى العلاج.

 

وأفادت التحريات الأولية التى قادها العقيد أحمد فجر، رئيس فرع البحث الجنائى، والنقيب عمرو عبد الباسط، معاون أول وحدة مباحث فرشوط أن إصابات الأطفال الثلاثة جاءت على خلفية قيام والدهن بإلقائهن من أعلى سلم المنزل بسبب خلافات عائلية.

 

وأصيبت نسمة ق ق (3 سنوات)، وشقيقتها دينا (3شهور) باشتباه ما بعد الارتجاج وكسر فى الجمجمة، وتم إحالتهما إلى مستشفى قنا الجامعى، فيما أصيبت الطفلة الثالثة هايدى (4سنوات) باشتباه ما بعد الارتجاج وتم حجزها فى مستشفى فرشوط المركزى.

 

تم إلقاء القبض على المتهم وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة