محافظ دمياط يوجه المسئولين بالاستعداد للعام الدراسى الجديد وموسم الشتاء

الخميس، 22 سبتمبر 2016 11:49 ص
محافظ دمياط يوجه المسئولين بالاستعداد للعام الدراسى الجديد وموسم الشتاء الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط على أهمية إتخاذ كافة التدابير الاحتياطية لاستقبال موسم الشتاء فى لقائه برؤساء المراكز والمدن وبحضور الاجهزة التنفيذية المهنية بالمحافظة ورؤساء القطاعات الخدمية واكد المحافظ على اهمية الاستعداد بالمعدات اللازمة لشفط مياة الأمطار وتسليك البالوعات وتجهيز سيارات النافورى و22 سيارة لسحب المياة.

وكان الدكتور المحافظ قد قام بتوزيعها على المراكز والمدن ضمن اسطول من معدات النظافة الجديدة لخدمة الارتقاء البيئى بالمحافظة.

كما تابع المحافظ توجيهاته بالتأكيد على أعمال النظافة حول المدارس والشوارع المحيطة وكذا الاطمئنان على تسكين الطلاب فى اليوم الأول من العام الدراسى وموقف الكتب المدرسية وكذا التاكيد على استلام المدارس التى انتهت بها أعمال الصيانة ضمن استعدادات المحافظة للعام الدراسى الجديد.

وكان المحافظ قد تدخل لإنهاء مشكلة الحاق طلاب مدرسة عزبة فرج سالم الابتدائية لفترة ثانية بالمعهد الأزهرى بالقرية بدلا من نقل التلاميذ إلى احدى المدارس الابتدائية بالزرقا التى تبعد 3 كيلو متر بسبب استمرار اعمال الصيانة الشاملة بمدرسة عزبة فرج سالم.

فى سياق متصل اجتمع الدكتور إبراهيم السمان مدير عام إدارة دمياط التعليمية بمديرى المدارس ومدراء التعليم الابتدائى والإعدادى والثانوى العام والفنى ولجان المتابعة ووحدات دعم اللامركزية والجودة بإدارة دمياط التعليمية لبحث استعدادات العام الدراسى الجديد.

وأكد السمان على ضرورة الالتزام والجدية منذ اللحظة الاولى للعام الدراسى وتوفير الأجواء المناسبة لاستيعاب الطلاب وحل جميع المشاكل والعقبات فى حينها، والالتزام بتشغيل الأناشيد الوطنية لبث روح الوطنية والانتماء فى نفوسالطلاب والمعلمين وتشجيعهم، والطابور المدرسى والبرامج الإذاعية وتفعل كافة الانشطة التربوية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أ / محمد المنير فارسكور دمياط

فارسكور ومشاكلها الأبدية

مدينة فارسكور من أكبر مدن المحافظة وتعاني من مشاكل عديدة منها على سبيل المثال لا الحصر ضعف شبكة المياه التي لا تصل إلى الدور الأول العلوي إلا باستخدام الموتور فهل هذا يعقل ؟ ) أما عن مشكلة النظافة فحدث ولا حرج صحيح في سيارة لجمع الزبالة لكنها قد تظل لأكثر من يوم وقد اعتاد الناس رمي الزبالة بجوار الأرصفة وحتى لما قام المجلس بعمل صناديق للزبالة كان حجمها صغير مما حدى بالناس لإلقاء الزبالة بجوارها / وأما عن الشوارع التي احتلها الباعة فلا تستطيع أي سيارة ملاكي أن تجد لها طريقا وإذا حاول صاحبها التنبيه ليسمح له بالمرور فلا يجد إلا سبابا وقلة أدب / وقد كانت المدينة تحررت من الزحام عندما قدم إليها رئيس مدينة جديد ولكنه تراخى بعد أن التفت حوله شلة المنتفعين وكما يقول الناس ( الغربال الجديد له شدة ) ومن ناحية جنون الأسعار فحدث ولا حرج فأين هي اللحوم التي تطرحها وزارة الزراعة أو التموين كل مافعلته إدارة تموين فارسكور سيارة تقف في شارع عبد الوهاب داوود تبيع أسماك مجمدة ـــ الحديث طويل ويحتاج نزول للشوارع لتفقد أحوال الناس بشرط ألا يكون هناك إعلان عن خطة نزول المحافظ حتى يرى الحقيقة بوضوح . شكرا لمراجع التعليقات لو تفضل بالنشر ربما تجد من يقرأها للسيد المحافظ ,

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة