انفراد.. صفاء حجازى تعتمد تعيين 5 مساعدى رؤساء لقنوات بـ"ماسبيرو"

الخميس، 22 سبتمبر 2016 07:07 ص
انفراد.. صفاء حجازى تعتمد تعيين 5 مساعدى رؤساء لقنوات بـ"ماسبيرو" صفاء حجازى
كتب حسين يوسف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتمدت صفاء حجازى، رئيس مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون، فى ساعة متأخرة من مساء أمس، قرارات تعيين خمسة مساعدى رؤساء القنوات، وذلك بناء على قرارات مجلس الأمناء والتى أقرت وظيفة مساعدين لرؤساء القنوات فى الهيكل الإداري للاتحاد.

 

 وعلم "اليوم السابع" من مصادر قيادية بماسبيرو أن القرارات شملت عبدالناصر وصفى للنيل الثقافية، محمد عفيفى للنيل للرياضة، ومحمد كمال لنايل لايف، وأحمد تونى لنايل دراما، محمد كوينه لنايل كوميدى.

 

 وكشفت مصادر فى ماسبيرو، أن التجربة بدأت بالقنوات المتخصصة لتقييمها أولا، وكذلك لضخ دماء جديدة وقيادات الصف الثانى لإعدادهم لتولى المسئولية فى المستقبل عملا بتوجيهات الدولة لإعداد أجيال من القيادات الشابة قادرة على العطاء والإبداع.

 

كما علم "اليوم السابع"، أن ترشيح المساعدين الخمسة الجدد جاء بعد دراسة كثير من ملفات العاملين وسيرهم الذاتية وكذلك درجة قبولهم الكبيرة لدى زملاءهم بالقنوات المختلفة، ولما بدر منهم طوال الفترة الماضية من مساهمات في تطوير العمل الفنى والإدارى بقنواتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

مزيداً من التعيينات ومزيداً من الأعباء على الموازنة العامة

هل تعلم عزيزي المواطن أن: اتحاد الإذاعة والتليفزيون يعمل به أكثر من 42 ألف موظف، وهل تعلم أن بند الرواتب الشهرية (بقول شهرية) تتعدى 245 مليون جنيه، وهل تعلم أن عدد القنوات هي 11 قناة، وهل تعلم أن المشاهد المصري لا يتذكر منهم سوى القناة الأولى والثانية فقط. مش توجيه هذه المبالغ لحل المشاكل المواطنين كان أفضل؟!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

لا تعليق !

وهل الدراسة راقبت منذ فترة من أين سيأتي بالرواتب (الضخمة) لهؤلاء كما نعلم .. فى ظل خسارة ماسبيرو سنوياً ما يقرب من 12 مليار جنية عبارة عن رواتب وحوافز للبهوات والبشوات وال 45000 موظف بداخلة معظمهم لا يذهب للعمل أصلا ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ىى

تعشمنا فيكى خيرا ، فإذا بسقطات التليفزيون تتوالى فى عهدك حتى اصبح تليفزىون المزاريطة

طهر ياسيسي، فقد حملناك مسئولية مصر وشعبها ، فهؤلاء القوم عبء عليك وعلى مصر مازال بالتليفزون الكثير من أهل الشر الذين قال كبيرهم يوما ما طز ف مصر وأبو مصر وأشياعه على نهجه سائرين

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الموجود

عقدة الخـــواجــــا

من اطرف التطورات فى مصر ....ى فى عهد الملك فاروق كان المسيحى يقال له ( يا مقدس ) وكانت هذه الكلمة تحمل كل الوقار والاحترام وفجأة ولا أحد يعلم السبب وبعد قيام انقلاب 1952 اطلق على المسيحى ( يا خواجا ) وبرضه وبدون أى مقدمات اصبح المسيحى مجهول الهوية ويكفيه كلمة قبطى وبين علماء الدين ( كافر ) وبين رجال السياسة المغضوب عليهم . والمطلوب من الدولة ( الرئيس ورئيس الوزراء وفضيلة الامام الآكبر والآنبا تاوضروس ) الاجابة على هذا السؤال .... ايهما اقرب تعيين مسيحى فى الوظائف العليا اقرب أم قيام الساعة اقرب؟؟ الاجابة لا تهم ... ولكن تذكروا أن قيام الساعة بالنسبة لكل شخص يختلف فى توقيته كيف سيقابل كل منكم الهه .... وبماذا سيجيبه عن الأمانة التى وكله بها .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

ماسبيرو والصحف القومية

ماسبيرو والصحف القومية ... إلخ هما دول إللي فعلاً يتباعوا و يتخصخصوا قبل المصانع و البنوك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة