خبير أمريكى: القانون والكونجرس سيمنعان معاداة ترامب للإسلام حال فوزه

الخميس، 22 سبتمبر 2016 02:54 م
خبير أمريكى: القانون والكونجرس سيمنعان معاداة ترامب للإسلام حال فوزه ديفيد لوبلين استاذ العلوم السياسية بالجامعة الأمريكية
الإسكندرية – أسماء على بدر تصوير- أسماء عبداللطيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ديفيد لوبلين استاذ العلوم السياسية بالجامعة الأمريكية، إن القانون والدستور الأمريكى لم يمنع المسلمين من دخول أمريكا، مؤكدا إن تصريحات ترامب الأخيرة المعادية للإسلام لم تكن واقعية وفى حالة فوزه سيمنعه الكونجرس الأمريكى من تنفيذ هذه التهديدات.

 

وأضاف فى تصريحات صحفية فى الجلسة التى نظمتها القنصلية الأمريكية بالإسكندرية، أن القانون الأمريكى يمنح الحق الكامل للشعوب فى دخول أراضيها على مختلف الجنسيات.

 

وأشار إلى أن حسب الاستطلاعات الرسمية التى صدرت مؤخرا أن المسلمين واليهود وهى نسبة لا تقل عن 80% يرفضون سياسية ترامب ويدعمون هيلارى كلينتون.

 

وبشأن قرار دخول الولايات المتحدة الأمريكية للعراق أكد أنه كان قرارا صائبا فى بدايته لوجود أسلحة الدمار الشامل بالعراق السياسة السيئة التى كان يتعامل بها صدام حسين معه شعبه.

 

وأوضح أنه وقعت العديد من الانتهاكات التى رفضها المواطنين بالولايات المتحدة الأمريكية خاصة التى وقعت بسجن أبو غريب والتى كانت ضد سياسة الولايات المتحدة الأمريكية وحقوق الإنسان.

اثناء رد السيد " ديفيد لوبلين " على الاسئلة بالندوة

 

الحضور

 

السيد " ديفيد لوبلين " خبير علوم سياسية
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

كلام شين وان بدى زين فالقانون والكونجرس لم يمنعا قتل المواطن الاسود الاميركى ..

القانون والكونجرس لم يمنعا قتل الامريكان الملايين من سكان دول العالم ولا من تغلغل مختلف أجهزتهم المخابرتية المتنوعة والمتفرعة عن ال C I A التى باتت تشارك فى حكم الكثير من دول العالم الثالث وتختار رؤساءها ودساتيرها ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة