جناح مصر يزين معرض موسكو للسياحة الترفيهية وسط إقبال كبير من الزائرين

الخميس، 22 سبتمبر 2016 10:26 م
جناح مصر يزين معرض موسكو للسياحة الترفيهية وسط إقبال كبير من الزائرين الجناح المصرى فى موسكو
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت مصر فى فعاليات معرض الـ Leisure ، التى تشهد فعالياتها العاصمة الروسية موسكو، خلال الفترة ما بين 21 إلى 24 سبتمبر  الحالى، حيث افتتح اليوم كل من الدكتور محمد البدرى سفير جمهورية مصر العربية بدولة روسيا الاتحادية، وأحمد حسن المستشار السياحى بموسكو، الجناح المصرى بمشاركة الاتحاد المصرى للغرف السياحية، وممثلى القطاع الخاص المهنى المصرى .

 

وقالت السفارة المصرية فى موسكو، فى بيان لها، أنه تأتى المشاركة هذا العام من مختلف ‏61‏  مقصدا سياحيا من جميع  أنحاء العالم، ويتجاوز عدد العارضين لدورة المعرض للعام الحالى نحو 600  ‏عارض يمثلون مختلف الجهات والفنادق وشركات السياحة والطيران والخدمات السياحية، ذات الصلة بالقطاع السياحى، من مختلف دول العالم، حيث يتوقع حضور أكثر من 65 الف  زائرا  على مساحة 14500 م2 .

 

 ويعكس هذا التواجد المصرى، بجناح يبلغ مساحتة 80 متر مربع، مدى أهمية المعرض  بالنسبة لمصر،‏ حيث تأتى روسيا على رأس الدول المصدرة للسياحة إلى مصر، حيث وصل عدد السائحين الروس الى مصر عام 2015  الى  2389882  سائح.  

 

وشهد الجناح المصرى إقبالا شديدا وتهافت من قبل زائريه على التقطاط العديد من الصور بالجناح المصرى، فى انتظار رفع الحظر على الطيران إلى مصر، معربين عن آمالهم بعودة الحركة السياحية من السوق الروسى فى أسرع وقت ممكن، لزيارة المقصد السياحى المصرى وهو المفضل للسائح  الروسى، خاصة فى فصل الشتاء .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري حتي النخاع

هل بالفعل مصر مستعده لعودة السياحة

لنقل انه تم رفع الحظر عن الطيران الروسي الي مصر ..اسئلة تتبادر الي ذهني هل بالفعل مصر استعدت لذلك ؟هل تم اكتشاف العناصر الكارهة لمصر داخل كل المطارات المصرية و عزلها؟ هل يوجد جاهزيه وا ستعداد لتامين الوفود السياحية بنسبة مائة في المائة؟ هل يوجد تامين للمدن السياحية المصرية بحيث لا يتكرر تفجير مثل فندق غزالة في شرم الشيخ عام 2005؟ هل يمكننا تخيل ما يمكن ان يحدث لو لا قدر الله حدث سقوط طائرة اخري من قبل عناصر ارهابية متربصة؟ اتمني ان تتعافي السياحة لانها عمود مهم يقف عليه الاقتصاد المصري كما اتمني من اجهزتنا الامنية كل الحذر و الاستعداد و عدم التراخي خصوصا في حالة رفع الحظر.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة