تبادل إطلاق النار بين أمن الشرقية وتشكيل سمير أبوصالح بأولاد صقر

الخميس، 22 سبتمبر 2016 11:15 ص
تبادل إطلاق النار بين أمن الشرقية وتشكيل سمير أبوصالح بأولاد صقر اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية
الشرقية - فتحية الديب - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع منذ قليل تبادل لإطلاق النار بين قوات أمن الشرقية، وتشكيل "سمير أبوصالح"، بعزبة الزنارية التابعة لمركز أولاد صقر، عقب توجه قوة من المباحث الجنائية، بالتنسيق مع العمليات الخاصة والأمن المركزى، صباح اليوم الخميس، برئاسة اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، بالتنسيق مع العميد ماجد الأشقر رئيس مصلحة الأمن العام بالشرقية، بإشراف اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، للقبض على "سمير أبوصالح" 30 سنة مسجل خطر ومقيم بالعزبة، وتشكيله العصابى الخطير.

 

وانتشرت القوات بمداخل ومخارج العزبة، وقامت بمحاصرتها لتضيق الخناق على العناصر الإجرامية التى تتخذ من العزبة وكرا لها.

 

ويعتبر سمير أبو صالح، من أخطر العناصر الإجرامية بأولاد صقر، ويتزعم تشكيلا عصابيا لترويع المواطنين وسرقتهم، وصادر ضده أحكام تصل عقوبتها إلى 30 سنة، ويتخذ من العزبة وكر لممارسة نشاطة الإجرامى، ويقود تشكيل عصابى يضم عناصر من الصالحية والجبل.

 

وقامت الحملة، التى شارك فيها النقيب مصطفى بليغ رئيس مباحث أولاد صقر ومعاونه النقيب على عرفة برئاسة العقيد جاسر زايد رئس فرع البحث لفرع الشمال، بمحاصر العناصر الإجرامية، وجار التعامل معهم، ولم تشير التحريات الأولية حتى الآن إلى القبض على المتهم.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فاديه عطيه

الزقازيق شرقية

تسلم ياللي رافع راسي بمجهوداتك ربنا يوفقك ويحفظك انت وكل من شارك معاك في هذة المآمورية ربنا ينجح كل حملاتكم علي المجرمين تسلم يارئيس مباحث اولاد صقر تسلم ياحبيبي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة