تأجيل انتخابات "الصناعات المعدنية" وفوز أحمد العزبى برئاسة "صناعة الأدوية"

الخميس، 22 سبتمبر 2016 02:55 م
تأجيل انتخابات "الصناعات المعدنية" وفوز أحمد العزبى برئاسة "صناعة الأدوية" جمال الجارحى رئيس غرفة الصناعات المعدنية
كتبت دانة الحديدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأجلت الانتخابات الخاصة باختيار التشكيل النهائى لغرفة الصناعات المعدنية، باتحاد الصناعات المصرية، والتى كان من المقرر إجراؤها اليوم الخميس، لانتخاب رئيس الغرفة ونوابه وأعضاء هيئة المكتب، ورؤساء الشعب التابعة للغرفة، إلى يوم الأحد المقبل.

ويعد جمال الجارحى الأقرب إلى تولى رئاسة الغرفة للدورة الثانية على التوالى، فى الوقت الذى فاز فيه الدكتور أحمد العزبى برئاسة غرفة صناعة الأدوية للدورة الثانية، فى الوقت الذى فاز فيه المهندس أشرف الجزايرلى برئاسة غرفة الصناعات الغذائية، بدلا من محمد شكرى رئيس الغرفة السابق.

وينتهى اتحاد الصناعات المصرية من إجراء الانتخابات الخاصة بتشكيل هيئة المكتب للغرف الصناعية، يوم الأحد 25 سبتمبر الجارى، فى الوقت الذى عقد فيه مجلس إدارة الاتحاد اجتماعه الأول لدورة 2016/2019، أمس الأربعاء.

ومن المقرر إجراء الانتخابات الخاصة بغرفة الصناعات النسيجية خلال الفترة المقبلة، بعد الانتهاء من بعض الإجراءات القانونية الخاصة باستئناف عمل الغرفة، والتى تم تجميدها ومنع إجراء الانتخابات الخاصة بها ضمن انتخابات الغرف الصناعية التابعة للاتحاد، والتى أجريت فى الفترة من مايو إلى أغسطس من العام الجارى، على خلفية خلاف قانونى بين الغرفة وغرفة صناعة الملابس الجاهزة، وتم تجميدهما، فى حين لم يتم حسم إلغاء الغرفة الأخيرة من عدمه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة