اليوم.. الإسماعيلى "الجريح" يستضيف الإنتاج الحربى

الخميس، 22 سبتمبر 2016 02:00 ص
اليوم.. الإسماعيلى "الجريح" يستضيف الإنتاج الحربى  شوقى غريب
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع دقات الخامسة عصر اليوم الخميس، وعلى ستاد الاسماعيلية يظهر الإنتاج الحربى للمرة الأولى فى مسابقة الدورى العام في الموسم الحالي، عندما يلاقى نظيره الإسماعيلى فى إطار الجولة الثانية لمسابقة الدورى العام، لاسيما أن الفريق العسكرى غاب عن مباريات الجولة الأولى بعد تأجيل مباراته أمام الزمالك بسبب انشغال الفريق الابيض بمواجهة الوداد المغربى فى قبل نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ويسعى أبناء شوقى غريب لاستغلال هزيمة الدراويش فى الجولة الأولى للمسابقة أمام الأهلى بهدف دون رد أحرزه عبد الله السعيد ، لخطف النقاط الثلاث فى بداية ظهورهم بالمسابقة المحلية. 

بينما حرص الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة عماد سليمان على معالجة العقم التهديفي الذي عاني منه الدراويش، وتسبب بشكل مباشر في الخسارة من الأهلي، من أجل حل الأزمة التي تواجه الفريق الأصفر في الخط الأمامي وتحرمه من استغلال الفرص المتاحة في إحراز أهداف حتى يظهر الفريق بخطورته المعهودة أمام الانتاج.

وتسيطر أجواء الاستقرار على الدراويش بعدما وافق حسني عبدربه قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي على تخفيض عقده استجابة لتوجه مجلس إدارة النادى الجديد بتخفيض عقود اللاعبين، بما يتناسب مع إمكانات النادى المالية بعد أن وصلت لأرقام مبالغ فيها خلال السنوات الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة