المنتخب يتجاهل تصريحات مدرب غانا الإسرائيلى "الاستفزازية".. مصدر بالجبلاية يرد: العب غيرها.. لهيطة: لم نتلق خطابا رسميا لنقل مباراتنا مع النجوم السوداء خارج مصر.. ومدرب الفراعنة: حرب نفسية لن تشغلنا

الخميس، 22 سبتمبر 2016 01:18 م
المنتخب يتجاهل تصريحات مدرب غانا الإسرائيلى "الاستفزازية".. مصدر بالجبلاية يرد: العب غيرها.. لهيطة: لم نتلق خطابا رسميا لنقل مباراتنا مع النجوم السوداء خارج مصر.. ومدرب الفراعنة: حرب نفسية لن تشغلنا تعليق تصريحات مدرب غانا الإسرائيلى أثارت الجدل
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت الأنباء التى ترددت خلال الساعات الأخيرة، حول طلب الإسرائيلى "إفرام جرانت"، مدرب منتخب غانا، نقل مباراته أمام المنتخب المصرى المقرر لها 13 نوفمبر باستاد برج العرب فى الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، خارج مصرـ  حالة من الجدل الشديد نظرا لأن منتخبى مصر وغانا سيواجهان الكونغو وأوغندا فى الجولة الأولى من التصفيات المونديالية، ما يعنى أن الهدف منها هو إبعاد الفراعنة عن التركيز فى مواجهة الكونغو المقبلة.
 
 
 
ووفقا للأنباء التى ترددت فإن الاتحاد الغانى يدرس تقديم طلب رسمى للاتحاد الأفريقى، بنقل مباراتهم أمام الفراعنة خارج مصر، بناء على طلب الإسرائيلى "جرانت" الذى رفض الحضور للقاهرة أيضاً وقت إجراء الكاف قرعة مراسم التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، وطلب من الجانب الغانى نقل اللقاء بحجة تردى الحالة الأمنية فى مصر.
 
من جانبه، قال إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى إن ما يتردد مجرد أنباء وشائعات لم ترق للمستوى الرسمى، مشددا على أن اتحاد الكرة لم يتلق أى مخاطبات رسمية من جانب الكاف أو غانا بهذا المعنى.
 
وأوضح لهيطة أنه فى حالة وصول خطاب بهذا المعنى، سنقدم الرد القاطع على أن الحالة الأمنية فى مصر مستقرة بدليل استضافتنا لجميع المباريات الدولية، مؤكدا على أن تركيز المنتخب حاليا منصب على مباراته أمام الكونغو يوم 9 أكتوبر المقبل.
 
 
 
فى السياق ذاته، أكد أسامة نبيه مدرب منتخب مصر، أن التصريحات المنسوبة للإسرائيلى أفرام جرانت المدير الفنى لمنتخب غانا لن تقلل من تركيز الفراعنة والجهاز الفنى فى المباراة المقبلة أمام الكونغو يوم 9 أكتوبر القادم بتصفيات المونديال.
 
 
 
وقال نبيه فى تصريحات خاصة، إن الجهاز الفنى يصب كله تركيزه حاليا على مباراة الكونغو من أجل الفوز بها، لافتا إلى أن تصريحات مدرب غانا تأتى فى إطار الحرب النفسية للتأثير على المنتخب، وهو ما لن يحدث.وتابع أن "الجهاز الفنى لن يتحدث حاليا إلا عن الكونغو التى سنواجهها أولا، وعندما ننتهى منها سنفتح ملف غانا".
 
 
 
كما علق أحمد ناجى، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى، على الأنباء التى ترددت حول طلب الإسرائيلى إفرام جرانت، قاءلا: "المدربون يشنون حربا نفسية، وهذا ذكاء من المدرب الإسرائيلى لتحفيز لاعبيه بطريقة غير مباشرة، لكن إحنا مش بناكل من الكلام ده خالص، والواحد بقاله 28 سنة فى التدريب ومر عليه مثل تلك التصريحات كثيراً.. ومصر آمنة، وإن شاء الله نسعد الجماهير المصرية بأكملها".
 
 
 
فيما كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة، أن هناك أزمات بين مدرب غانا ووزير الرياضة هناك بعد رفض الأخير طلب المدرب الإسرائيلى السفر لمتابعة اللاعبين المحترفين خارج غانا، خاصة وأن أفرام جرانت طلب من وزير الرياضة الغانى تحمل تكلفة سفره، وهو ما رفضه الوزير بداعى أن جرانت يحصل على راتب كبير وبالتالى  يجب أن يتحمل هو هذه التكلفة.
 
 
 
وقال المصدر إن هناك أيضا خلافات بين جرانت واتحاد الكرة فى غانا بعدما طلب الأول رفع مكافأة الفوز فى المباراة الواحدة للاعبين إلى 10 آلاف دولار، بدلا من 5 آلاف دولار وهو ما رفضه الاتحاد الغانى بداعى الأزمة المالية الطاحنة التى يمر به، واختتم المصدر حديثه قائلا" بالنسبة لمدرب غانا.. العب غيرها وحل مشاكلك قبل ما تكلم عن مصر".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr.zzz

خلاص هو إلي جابه لنفسه ... تنقل المباراة للسعوديه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة