الإسماعيلى يعود لـ"المجد" مع العثمانيين.. المجلس الأصفر يجدد لـ "3 دراويش" ويقطع الطريق على الأهلى والزمالك.. إقناع القيصر بتخفيض عقده.. و"حافلة" من الشركة الراعية

الخميس، 22 سبتمبر 2016 08:00 ص
الإسماعيلى يعود لـ"المجد" مع العثمانيين.. المجلس الأصفر يجدد لـ "3 دراويش" ويقطع الطريق على الأهلى والزمالك..  إقناع القيصر بتخفيض عقده.. و"حافلة" من الشركة الراعية فريق الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان بدأ فى تنفيذ خطة عاجلة لانتشال الدراويش من أزماتهم المتتالية خلال السنوات الماضية، والتى عجزت كل المجالس السابقة عن إنهائها على مختلف الأصعدة.

ويرصد "اليوم السابع" محاور العهد الجديد للدراويش مع العثمانيين فى التقرير التالى ..

التجديد للنجوم

بدأ مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان مرحلة بناء فريق جديد للدراويش بتحقيق الاستقرار للفريق واللاعبين والابتعاد عن أية أزمات أو مشاكل، تحول دون تحقيق الفريق رغبات وطموحات جماهيره مع انطلاقة الموسم الجديد، الذى استهلّه الإسماعيلي بالخسارة من الأهلي بهدف نظيف في الجولة الأولى .

 

ونجح مجلس الدراويش الذى تم تعيينه مؤخراً برئاسة إبراهيم عثمان في فرض الاستقرار على جنبات القلعة الصفراء وقطع الطريق على الأهلى والزمالك فى خطف نجوم الإسماعيلى، حيث قام بتجديد عقد محمد عواد حارس مرمى الفريق لمدة خمسة مواسم بعد جلسة جمعت الحارس مع إبراهيم عثمان رئيس النادى وسعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلى ، ثم نجح المجلس أيضاً فى تجديد تعاقد محمد فتحى مدافع الفريق لمدة خمسة مواسم قادمة فى حضور حسنى عبد ربه قائد الفريق الأصفر.

 

 

وبعد تجديد تعاقد محمد فتحي يكون الإسماعيلي نجح في قطع الطريق على قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بشأن التعاقد مع لاعب الوسط المميز.

 

وكان إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلى قد جدد تعاقده أيضاً تعاقده بشكل رسمي مع الدراويش لمدة خمسة مواسم بعد جلسة قصيرة مع المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى بحضور أعضاء المجلس والكابتن أنوس رئيس قطاع الكرة وحسنى عبد ربه قائد الفريق.

وكانت الساعات القلية الماضية قد شهدت أزمة بين مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، واللاعب أدت إلى تجميده بعدما نما الى علمهم توقيعه على عقود الانتقال لصفوف الأهلى بداية من الموسم المقبل، قبل أن ينجح مجلس آل عثمان في حسم هذا الجدل والإبقاء على نجم الدراويش الجديد .

 

تخفيض عقد القيصر

فيما نجح المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي فى إقناع حسني عبد ربه قائد الفريق بتخفيض تعاقده إلى 2 مليون و200 الف جنيه في الموسم، بالإضافة لحصوله على 800 ألف جنيه من الشركة الراعية في اطار جلسة تجديد عقد ابراهيم حسن.

وسعى مجلس الإدارة لتخفيض عقد القيصر البالغ 4 ملايين جنيه في الموسم بما يتناسب مع امكانيات النادي المادية فى إطار حل الأزمات المادية المتتالية للدراويش.

حافلة للدراويش

وتسلم مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، الحافلة الخاصة بالفريق الكروى الأول، من شركة "بريزنتيشن" الراعى الرسمى لأندية الدورى الممتاز، ليدخل الدراويش قائمة الأندية الكبرى التى تمتلك حافلة خاصة للفريق الكروى، لتسهيل عملية نقل اللاعبين لملاعب المباريات، دون إرهاق كبير جراء السفر المتكرر لمحافظات مختلفة، فضلاً عن توفير مجلس الإدارة القيمة المادية التى يتم إنفاقها لإيجار حافلة لنقل الفريق فى المباريات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة