إحالة مسئولى محطة البحوث الزراعية ببورسعيد للنيابة العامة

الخميس، 22 سبتمبر 2016 06:24 ص
إحالة مسئولى محطة البحوث الزراعية ببورسعيد للنيابة العامة عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد _ محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر محافظ بور سعيد اللواء عادل الغضبان، تعليمات بإحالة مسئولى محطة البحوث الزراعية التى تقع جنوب بورسعيد للنيابة العامة بسبب أعطال جميع المعدات والسيارات بالمحطة والتى تقدر بـ52 مليون دولار منذ عشر سنوات دون إتخاذ أية إجراءات تقضى لصيانتها وإصلاحها.
 
وقال المحافظ أن ماحدث فى محطة البحوث الزراعية يعد من أسوا أنواع الفساد المتمثل فى الإهمال الذى حرم الأهالى والمزارعين من الإنتفاع بهذه المعدات خلال أعمالهم الزراعية، مؤكدا أنه سيضرب بيد من حديد على كل فاسد ومقصر فى عمله وسيحاسب المتسبب فى وصول المحطة إلى هذا المستوى المتدنى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح أبو العنين

خبر عظيم

هذا خبر عظيم ..وياريت يكون العقاب رادع وسريع ..ومعلن على الملأ ..في قصة عوف الأصيل القديمة بالاذاعة المصرية ..كان حكم القاضي هكذا ( حكمنا على عوف الأصيل الحرايري بسكة بين القصرين ..بجلده ثمانين جلدة ..وتغريمه مائتي مجيدي ..وتجريسه - وضعه على حمار بالمقلوب أي وجهه الى الخلف مع طلاء وجهه بالنيلة ويمر بالشوارع في حراسة الشرطة لكي يراه الناس - جزاءً لخيانته الأمانة ..وردعا لأمثاله )

عدد الردود 0

بواسطة:

Afresh port said

مين يحاسب مين

تضمن الخبر بأعلاه ان العطل منذ عشر سنوات .... يعني المحافظين السابقين لم يكن لهم علم بذلك ... والجهاز الرقابي بما فيه الرقاب الإدارية لم يكن لهم علم بذلك ... جهاز المتابعة والتابع للمحافظ في مدة 10 سنوات لم يكن لهم علم بذلك .... رئيس الحي التابعة له المصلحه اياها لم يكن لديه العلم ... سيادة المحافظ ... من فضلك يجب ان يتضمن قرار سيادتكم احالة كل من له صلة بهذا الموضوع برمته سواء المحافظة او الحي او الجهاز الرقابي بشتى أنواعه الى النيابة للتحقيق معهم في تقصيرهم بمهام وظيفتهم واهدار المال العام وتعطيل الاستفادة المحلية من هذه الإدارة .... بما فيهم المحافظين السابقين في هذه المدة . نأمل النظر بالعين والفكر المصلحي وليس الشخصي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة