كرة السلة يتلقى عرضا لاستضافة البطولة العربية للمنتخبات

الخميس، 22 سبتمبر 2016 05:01 م
  كرة السلة يتلقى عرضا لاستضافة البطولة العربية للمنتخبات وائل لطفى
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى اتحاد كرة  السلة برئاسة مجدى ابو فريخة  عرضا من الاتحاد العربى للعبة ، لإقامة واستضافة البطولة العربية للمنتخبات التى لم يتحدد موعد ولا مكان إقامتها حتى الآن.

ازدحام الأجندة الدولية لبطولات كرة السلة

من جانبه أكد وائل لطفى مدير العلاقات العامة ، والمدير الادارى للمنتخبات أن مسئولى اتحاد كرة السلة لم يحسموا موقفهم حتى الآن، فى ظل  ازدحام الاجندة الخاصة بالبطولات خلال الفترة المقبلة ، من مشاركة فى بطولة المنطقة الخامسة الافريقية رجال وسيدات والتى تقام نهاية يناير من العام المقبل ، بالإضافة إلى استعدادات لبطولة كأس العالم للشباب ، من مشاركة فى معسكرات داخلية وخارجية ، على ان يتم حسم الموقف النهائى بشأن المشاركة بالبطولة .

كرة السلة يطلب استضافة بطولة المنطقة الخامسة الأفريقية

وكانت مصر قد تقدمت بطلب إلى مسئولى الاتحاد الأفريقى لكرة السلة  لاستضافة بطولة سيدات المنطقة الخامسة بالتنافس مع رواندا ، إلا أنه سيتم حسم الموقف النهائى عقب اجتماع مسئولى المنطقة ، وتحديد الدول المشاركة بالبطولة .

مصر تنافس رواندا على استضافة بطولة المنطقة الخامسة لكرة السلة

يذكر أن المنطقة الخامسة الافريقية لكرة السلة تعقد اجتماعا خلال اكتوبر القادم لتحديد الدولة المقرر ان تستضيف بطولة الرجال والسيدات ، على هامش الجمعية العمومية للمنطقة ، ومن المقرر ان يقوم الاتحاد الافريقى بإقامة البطولة على دورين حال مشاركة 4 دول فقط فى المنافسات ، ليتم تقاسمها بين مصر ورواندا .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة