"الإخوان" تفتتح جامعة بإسطنبول لاستقطاب طلابها المفصولين فى مصر

الخميس، 22 سبتمبر 2016 02:41 م
"الإخوان" تفتتح جامعة بإسطنبول لاستقطاب طلابها المفصولين فى مصر د. سيف عبد الفتاح أحد أعضاء هيئة التدريس بالجامعة الإخوانية
كتب:محمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد قيادات بجماعة الإخوان الإرهابية لافتتاح جامعة تعليمية فى إسطنبول بتركيا تحمل اسم "الجامعة العالمية للتجديد"، بالتزامن مع بدء العام الدراسى الجديد، حيث يتولى رئاستها الدكتور جمال عبد الستار القيادى بجماعة الإخوان.

 

وتشير بيانات الجامعة إلى أن برامجها الدراسية تخضع لإشراف الجامعة الإسلامية العالمية بماليزيا، ومن المقرر أن يشارك بالتدريس فيها عدد من أساتذة الجامعات المصرية الهاربين فى أسطنبول، وعلى رأسهم الدكتور سيف عبد الفتاح أستاذ العلوم السياسية المفصول من جامعة القاهرة.

 

واستفسر عدد من طلاب جماعة الإخوان المفصولين من الجامعات المصرية المختلفة حول امكانية استكمال دراستهم فى الجامعة الجديدة، لكن مسئولين من الجامعة اشاروا إلى أن هذا الأمر لازال قيد البحث، نظرًا لأن العام الحالى هو الأول للجامعة لكنهم عرضوا فى الوقت ذاته على الطلاب القادمين من مصر بدء الدراسة من العام الأول مع توفير منح تخفيض.

 

وترتبط الجامعة وإدارتها بعدد من قيادات الإخوان، حيث يتولى سمير الوسيمى أحد المنسقين الإعلاميين لحزب الحرية والعدالة المنحل منصب المدير التنفيذى للعلاقات الدولية والتسويق بالجامعة فضلا عن أحمد الصيرفى المستشار الأكاديمى للجامعة وعبد العزيز طاحون المدير التنفيذى للتخطيط والمتابعة.

 

وأجرت الجامعة لقاءات مع رابطة طلابى والتى تعد بمثابة تجمع للطلاب المنتمين للإخوان من دول مختلفة والمقيمين فى تركيا، وتولت جمعية "رابعة" التسويق للجامعة خلال الأشهر الماضية.

 

ووفقا لبيانات صادرة عن الجامعة فإن تكلفة الدراسة فيها تصل إلى 5 آلاف دولار، لكنها اشارت إلى وجود منح تعليمية فى العام الحالى تتضمن تخفيض المصاريف إلى 2500 دولار فقط فى العام الواحد، وتتيح الجامعة الدراسة باللغتين العربية والإنجليزية بكليات العلوم الإسلامية والإنسانية حيث تمنح درجة البكالوريوس فى الدراسات الإسلامية واللغة العربية وعلم النفس والاتصال الجماهيرى "الإعلام" و بكالوريوس العلوم السياسية والاقتصاد والحاسب الآلى والمحاسبة المالية بالإضافة إلى الدراسة فى درجات الماجستير والدكتوراه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

سالم المراغي

عشنا وشفنا جامعة لتفريخ الارهاب

ههههههههههههه وطبعا تدريس الارهاب مادة أساسية وما أكثر العباقرة والجهابذة والأساتذة في هذا المجال .. احسنتم اختيار المكان فلن تجدوا اروع من إسطنبول اردوغان للتفريخ _____ _____

عدد الردود 0

بواسطة:

د.حلمي علي حلمي

عميد تجارة الازهر عمل اعلان بكده نصيحة للطلاب

نصح رجل خيرت. الشاطر يالازهر ان يقوم المفصولين والمحولين بالدراسة في تركيا وقام د س عبد العال بتوجيه الموظفين بعضهم للكلاب يذلك حكمتك يا رب ادي اخرة مستشار للشاطر

عدد الردود 0

بواسطة:

د. عيد عبد الفتاح عضو هيئة تدريس بجامعة الأزهر

قولوا معي يا شعب مصر: (آمين يا رب العالمين)

اللهم بحق أسمائك الحسنى وصفاتك العلى رد كيد الإخوان في نحورهم وشتت شملهم وفرق جميعم وأضعف قوتهم وألق الرعب في قلوبهم وأرنا فيهم عجائب قدرتك، اللهم إنك تعلم أنهم يكيدون لمصر ولشعبها كيدا ويمكرون بهما مكرا ويبغون عليهما بغيا وقد قلت عن أمثالهم وقولك الحق: (إنهم يكيدون كيدا وأكيد كيدا)، وقلت: (يا أيها الناس إنما بغيكم على أنفسكم)، وقلت: (ولا يحيق المكر السيء إلا بأهله)، فكن معنا يا ربنا ضد هؤلاء المتآمرين ولا تكن علينا، وامكر لنا ولا تمكر بنا، اللهم إنا نضرع إليك وليس لنا سواك فأنت خير لنا من أمريكا والغرب أعوان الإخوان، اللهم احفظ مصر من شر الاشرار، ومن كيد الفجار ومن شر ما تعاقب عليه الليل والنهار، اللهم احفظ مصر من حسد الحاسدين، وكيد الكائدين وشماته الشامتين وإفساد المفسدين، اللهم من أراد مصر بسوء فرد كيده في نحره، اللهم افضح سريرته، اللهم لاترفع له رايه واجعله لمن خلفه آيه، اللهم من أراد بمصر سوءً فمزق مُلكه وفرِق جَمعه وشتت شَمله، واجعله عبرهً للمعتبرين وايهً للمتبصرين، اللهم اجعل مصر قائدهً للامة...اللهم قَو شعبها، واغني فقيرهم واشف مريضهم واصلح ذات بينهم واجمع كلمتهم، فإن من تجمعه يارب لايفرق، اللهم صُب علي مصر الخير صباُ صبا ولا تجعل معيشة أهلها كدا كدا، اللهم اَخرج لهم من خيرات الارض ..اللهم أنزل عليهم من بركات السماء.. قولوا معي يا جميع شعب مصر.. آمين يا رب العالمين.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة