ننشر تفاصيل حادث اصطدام 4 سيارات بطريق إسكندرية الزارعى

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 01:53 م
ننشر تفاصيل حادث اصطدام 4 سيارات بطريق إسكندرية الزارعى سيارة اسعاف- ارشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر أمنى أن الحادث المرورى الذى وقع بطريق إسكندرية الزراعى نتيجة لاختلال عجلة القيادة من سائق سيارة ميكروباص "خالد.م.و" تحمل رقم 86141 فى الاتجاه القادم من القاهرة وفى طريقها إلى الإسكندرية، وبسبب عدم يقظة السائق انقلبت السيارة بنهر الطريق وتصادف قدوم مركبات أخرى اصدمت بها وأدت إلى توقف حركة المرور بالطريق.

وأضاف المصدر أن الميكروباص اصطدم بمقطورة تحمل رقم (ف ا د 51841) يقودها "محمد,إ.م" وأتوبيس نقل عام المنوفية تابع لجامعة المنوفية يقوده "عادل.ش.ع" وميكروباص آخر يحمل رقم (ع ر 5217) يقوده "سعيد.ك.ح" ونتج عن الحادث تهشم السيارات وإصابة 4 أشخاص بينهم سائق السيارة الأولى وتم نقل المصابين للمستشفى.

كان اللواء عادل زكى مساعد الوزير للمرور تلقى بلاغا من غرفة النجدة بوقوع حادث مرورى بطريق إسكندرية الزراعى، وأمر بانتقال رجال المرور إلى مكان الحادث وبصحبتهم أوناش مرورية للعمل على إزالة حطام الحادث وتسيير حركة المركبات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

العندليب محمد

السرعة

من اهم اسباب الحوادث على الطرق السرعة ورعونة السائقين الذى لا يكون عندهم خبرة فى القيادة اليوم اصبحت مهنة سائق مهنة من لا لة مهنة والضحايا هم الركاب ولابد من التشدد من رجال المرور على السائقين منعا للسرعة وربنا يسترها معانا اجمعين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة